الرئيسية » الهدهد » الإعلامي جيري ماهر اعترف: سأظل أطبل للسعودية وابن سلمان

الإعلامي جيري ماهر اعترف: سأظل أطبل للسعودية وابن سلمان

وطن _ في أحدث “وصلة تطبيل” له خرج الإعلامي جيري ماهر  يتملق سيده محمد بن سلمان ولي العهد السعودي وهذه المرة أكد أنه سيستمر على هذه النهج ومنافقة النظام السعودي حتى ينتزع الله الروح من جسده.. حسب وصفه.

“طبال” ابن سلمان اللبناني جيري ماهر حزم أكياس “الرز” وغرد: أغادر الرياض وفي قلبي لها “شوق ومحبة”

وقال الإعلامي جيري ماهر  الذي يطبل لابن سلمان بمناسبة ودون مناسبة، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) إن قيادة المملكة العربية السعودية صاحبة القرار الأول والأخير في كل قضايانا المصيرية.

وتابع مهاجما معارضي آل سعود وسياسة الأمير أبومنشار القمعية:”ومن لا يعجبه ذلك يستطيع ان يتقدم بطلب لجوء الى كندا أو إيران أو جهنم الحمرا، السعودية وقيادتها وشعبها هم الحق وأعداءها هم الباطل وأساسه.”

وبرر جيري ماهر دفاعه المستميت عن النظام السعودي وتملقه لولي العهد الذي يغدق عليه “الرز” بقوله:”ينتقدون دفاعنا عن المملكة العربية السعودية وقيادتها ويسمحون لأنفسهم بأن يحرضوا عليها ليل نهار”

وتابع مؤكدا أنه سيستمر على نهج التطبيل حتى وفاته:”ولكن والله والله لن نتخلى عن واجبنا الديني في الدفاع عن أرض الحرمين حتى ينتزع الله سبحانه الروح من جسدنا.”

تغريدات الإعلامي اللبناني فاحت منها رائحة التطبيل المفضوح وعرضته لهجوم عنيف من قبل النشطاء الذين سلقوه بألسنة حداد، وقالوا إن السعوديين أنفسهم يخجلون من التطبيل لدولتهم بهذا الشكل.

يشار إلى أنه قبل أشهر أيام عقد وزير الإعلام السعودي اجتماعا مثيرا للجدل شمل معظم رؤوس التطبيل للنظام وولي العهد على رأسهم أنور مالك والكويتي فهد الشليمي ويبدو أن جيري ماهر كان حاضرا بالطبع ولكن لم يسلط عليه الضوء إعلاميا كما الآخرين.

” اسمع مني هالكلمتين”.. “شاهد” وصلة ردح على “الجزيرة” جيري ماهر فقد عقله ووصف آل سعود بأحفاد الملوك والأنبياء

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.