الرئيسية » الهدهد » مولود تشاووش أوغلو عن القادة الجبناء للدول الإسلامية

مولود تشاووش أوغلو عن القادة الجبناء للدول الإسلامية

وطن _ أشاد مولود تشاووش أوغلو وزير الخارجية التركي، بدور بلاده حكومة وشعبا في الدفاع عن مدينة القدس، منتقدا سلوك “بعض القادة الجبناء للدول الإسلامية” في هذا الشأن.

وقال مولود تشاووش أوغلو  خلال اجتماع عُقد في أنقرة اليوم الثلاثاء، إنه لولا تركيا لما دافع أحد عن المدينة المقدسة، مضيفا: “طالما هناك قادة يهابون الولايات المتحدة وغيرها ويرتجفون أمامها، فلا يمكن لأحد الدفاع عن القدس”.

وشدد وزير الخارجية التركي على أن أنقرة هي من نجح في استصدار قرار بالجمعية العامة للأمم المتحدة شهر ديسمبر الماضي حول القدس، رغم ممارسة الولايات المتحدة وإسرائيل الترهيب والترغيب على كافة الدول لثنيها عن التصويت لصالح القرار، منددا بـ”تقاعس بعض الدول المسلمة التي ننعتها بالكبيرة” في هذه المسألة.

وزير الخارجية التركي يشنّ هجوماً غير مسبوق على السعودية والإمارات ويفضح الهارب “دحلان”

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مولود تشاووش أوغلو عن القادة الجبناء للدول الإسلامية”

  1. هؤلاء الأعراب الذيـــن تسمونهم(القادة العرب المسلمين).هم أقرب الى العاهرات أكرمكم الله التي تعج بهن المواخير ..وغير بعيـــد أن يكون (ترمــب) مارس فحولتــه ورجولته في كل هؤلاء (القادة الأعراب المسلمين) بكل أريحيـــة…هذا أكيد…

    رد
  2. وزير خارجية تركيا العضو في حلف ناتو الذي يقودهُ أمريكا , وزير خارجية تركيا التي تشارك إسرائيل بتمرينات عسكرية سنوية , ينتقد الاخرين لعلاقتِهم بأمريكا , دجال , حالهُ حال سياسة تركيا منذ القدم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.