الرئيسيةالهدهدشاهين السليطي لكاتب إماراتي تمنى انقلابا بالدوحة

شاهين السليطي لكاتب إماراتي تمنى انقلابا بالدوحة

- Advertisement -

وطن _ رسالة  العميد السابق بالمخابرات القطرية شاهين السليطي لكاتب إماراتي المعروف علي راشد النعيمي رئيس تحرير العين الإخبارية بعد تمنيه حدوث انقلاب بقطر على غرار فنزويلا.

ونشر “النعيمي” على صفحته بتويتر في تغريدة رصدتها (وطن) مقطعا مصورا لتحليل سياسي تحت عنوان:” هل تكون قطر هي فنزويلا الخليج؟”

ليرد شاهين السليطي لكاتب إماراتي  برد ناري قائلا:”ياتررريه. غصباً عنك وعن معزبك #شيطان_العرب  قطر هي درة الخليج وتاج الجزيرة العربية.”

“البحر من ورائكم و العدو من أمامكم”.. شاهين السليطي يُخرس “برميل البحرين” الحاقد على قطر لتقاربها مع تركيا

وتابع مشيرا للانهيار الاقتصادي في الإمارات:” لكن السؤال الأهم الان ومع بوادر الانهيار الاقتصادي لإمارة دبي ومعارضة الامارات الشمالية لسياسة المعتوه في ابوظبي ومؤشرات التفكك والاستقلال !!فهل تكون الامارات هي الاتحاد السوفييتي في الخليج. عسى”

وحتى يومنا هذا لم تنجح جهود إقليمية ودولية في التوصل إلى حل للأزمة الخليجية التي بدأت في 5 يونيو 2017، عندما قطعت السعودية ومصر والإمارات والبحرين، علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها حصارا دبلوماسيا واقتصاديا بزعم دعمها للإرهاب، وهو ما نفته الدوحة بدورها، مؤكدة أنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب.

وتسعى دول الحصار وخاصة الإمارات منذ بداية الحصار الجائر المفروض على قطر إلى تقويض أي مبادرات لحل الازمة عن طريق الحوار القائم على احترام السيادة، وتشويه سمعة قطر في مؤتمرات وندوات مشبوهة مدعومة من اللوبي الصهيوني في أوروبا والولايات المتحدة بهدف إخضاع قطر للوصاية وتجريدها من استقلالية قرارها.

لكانت الدوحة أفضل حالا اليوم.. مستشار ابن زايد يتمنى لو نجحت محاولة غزو قطر عام 96

اقرأ أيضاً

2 تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث