الفنان السعودي ناصر القصبي يثير جدلاً واسعاً بتغريدة عن صدام حسين وغزو الكويت

2

تسبب الفنان السعودي في جدل واسع بين متابعيه على تويتر، بعد نشره تغريدة تحدث فيها عن وغزو الكويت بالتزامن مع الكويتي.

وتطرق “القصبي” لموضوع الغزو العراقي للكويت، وقال في تغريدته التي رصدتها (وطن) : “منو أشار على صدام دخول الكويت، وجورج براون كان مستشاراً لصدام في السبعينات”.

وتابع في تغريدته التي فجرت جدلا واسعا:”مخطط من (75) لغزو الكويت، ليش انتظر إلى عام (90)، مكملاً أولاً ما كان رئيس كان يردة الشاة، والشايب (يقصد ح البكر).

وأضاف: “هو اعتقد أن الإيرانية لا تزيد عن أسبوع، واللي غشه بيها بوختيار”

التغريدة التي أثارت جدلا واسعا بين متابعي القصبي، حيث اعتبرها كثيرون غير مفهومة ومبهمة.

فيما دافع البعض عن القصبي مستغرباً السخرية من التغريدة التي ضمّت معلومات تاريخية من برنامح «أرشيف سياسي» لحسن العلوي.

واستنكر آخرون دخوله بالشأن السياسي ونصحوه بترك السياسة والتركيز في مجاله الفني فقط.

قد يعجبك ايضا
  1. عبدالعزيز يقول

    القصبي صار مبهم و نكره و يدور على الشهرة من باب آخر!

  2. علي الجزائري يقول

    المبهم ليس في كلام القصبي ؛ المبهم هو كيف لم يتجرأ أحد أن ينتقد دولة آل سالول منذ قيامها غلى يوم الناس هذا ولا اقصد القلّة الموجودة في الخارج الذين يتالمون من الوضع الخطير الذي وضع فيه ابن سلمان بلاد الحرمين الشريفين ، وإنما أقصد اؤلئك المدجّنين من العلماء العملاء والاعلاميين المخنّثين والادباء المنبطحين الذين سكتوا عن الظلم بل وراحوا يعينون الظالم فيما آلت إليه الامور . بعد حادثة خاشقجي صار الناس يخافون من أرض الحجاز أكثر من اسرائيل وربما هناك من ألغى رحلة عمرة حتى لا يرى السعوديين الذين تآمروا على القضايا العادلة في بلادهم . كل شيء أحله الله حرّمه ابن سلمان والعكس صحيح . انتقلت انظار الناس من فلسطين إلى السعودية التي أصبحت مرتعاً للقهر والاستبداد في ظل حكم سلمان وابنه ؛ أحداث تقع لاول مرة لم يتجرأ عليها كل الملوك الذين تعاقبوا على الحكم في السعودية . العالم كله ساكت عما يحدث من انتهاك لحقوق الانسان ولم يقتصر الامر على فئة الرجال بل امتد ليشمل حتى النساء في سابقة خطيرة لم يكن لها وجود في تاريخ السعودية . ويبدو لمن يتابع المشهد السياسي العربي أن المؤامرة واحدة في الوطن العربي لدرجة أن استنساخ الاستبداد صار من الامور التي يتفنن فيها حكام العرب ، فمنذ وصول السيسي إلى الحكم على ظهر الدبابة والمساندة
    الواضحةللغرب للاستبداد تشجّع حكام العرب في الاستفادة من التجربة المصرية في القمع السياسي وقد استحسن سلمان وابنه التجربة المصرية وصاروا يعذّبون النساء ويحرشون بهن في المعتقلات التي تحولت إلى مراكز للموت .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.