الرئيسية » حياتنا » شركة مجيس العمانية تستحوذ على 32% من أسهم شركة يوتيكو

شركة مجيس العمانية تستحوذ على 32% من أسهم شركة يوتيكو

وطن _ استحوذت شركة مجيس العمانية  للخدمات الصناعية على 32% من أسهم شركة يوتيكو الإماراتية.ووقعت الاتفاقية التمويلية مع البنك الأهلي بقيمة 45 مليون ريال .

وتهدف شركة مجيس العمانية للخدمات الصناعية من شراء هذه الحصة في شركة يوتيكو الإماراتية البالغة حوالي 50 مليون ريال عماني إلى إيجاد مصدر دخل أفضل لها وتوسعة خدماتها في مختلف المناطق الصناعية بالسلطنة وتبادل الخبرات والاستفادة من التقنيات الحديثة المتوفرة لدى الشركة.وفقاً لموقع “أثير

 

شركة عمانية تستحوذ على شركة MTN اليمنية وموقع أمني إماراتي يشكك!

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “شركة مجيس العمانية تستحوذ على 32% من أسهم شركة يوتيكو”

  1. قبل أيام وإلى اليوم قالوا ويقولون : الاقتصاد الاماراتي منهار ! واليوم يشترون أسهم في شركة إماراتية! خخخخخ! ما السبب؟ قلناها من زمان اقتصادهم ضيق جدا وأغلب أموالهم في الامارات يستثمر ! والمصانع والبنايات التي يملكوها في الامارات أكثر من ما قاموا بإنشائه في مسقط وعمان ! وتعود لعلية القوم ! فهل رأس المال يستثمر في الاقتصاد الضعيف المنهار! خخخخخ!

    رد
    • انت جاهل .. الشركة المستحوذ عليها هي الاضعف .. ياذكي تعتبر الشركات الضعيفة فرصة حتى يتم الاستفادة منها.. يا اخي كمية غبلء فيك لا اعرف مصدرها .. اهم شيء لا تلح الدبر وشوف قدامك لا تتكرفس وتنكسر رقبتك

      رد
  2. شي غريب اذا استثمر الاماراتي في عمان قال كل شركاتهم واقصادهم من الامارات وإذا العماني استثمر في الامارات قال هذا دليل على ان اقتصاد الإمارات قوي واقتصادهم ضيق ومحدود. طيب ليش الاماراتي مستثمر في الاقصاد المنهار والضيق؟!!! عالم مدلس متناقض في كل شي.

    رد
  3. يقول غباء ! وهو ما قدر يقرأ ويفهم في هذي السطور : ( تهدف مجيس” للخدمات الصناعية من شراء هذه الحصة في شركة “يوتيكو” الإماراتية البالغة حوالي 50 مليون ريال عماني إلى إيجاد مصدر دخل أفضل لها وتوسعة خدماتها في مختلف المناطق الصناعية بالسلطنة وتبادل الخبرات والاستفادة من التقنيات الحديثة المتوفرة لدى الشركة) ! وين ضعف الشركة الإماراتية 1 الضعيفة شركتكم وكل شركاتكم! خخخخخ! غبائك كميته رهيبة ومصدرها معروف الوراثة ! هعععع! الأهم لا تقرأ بالمقلوب أمسك الورقة زين واقرأ الخبر ولو سطور وحاول تفهمه ! وتعرف المعاني !تراك مسخرة ! خخخخ!هههههه!هععععع!

    رد
  4. ااااااااخخخخخخهههههههعععععععععع
    ضعف الشركه في بيع جزء من اسهمها لتوفير سيوله حتى لانتهار.
    اخخخخخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.