الرئيسيةالهدهدالإعلامي لطفي العماري يبارك إعدام السيسي لـ9 من المعارضين

الإعلامي لطفي العماري يبارك إعدام السيسي لـ9 من المعارضين

- Advertisement -

وطن _ في واقعة جديدة تعكس كرهه لكل ما هو إسلامي، دافع  الإعلامي لطفي العماري عن إعدام مصر لتسعة شبان دفعة واحدة قبل أيام، لاتهامهم في قضية اغتيال النائب العام السابق هشام بركات، معربا عن مباركته لما قامت به السلطات المصرية.

واتهم  الإعلامي لطفي العماري في تصريحات لإذاعة “ميد تونس”، الشبان المعدومين بقتل الأبرياء من النساء والأطفال، وأنهم يحملون فكرا يحرض على قتل المسيحيين، ومخالفيهم من المسلمين.

وأضاف أن من تم إعدامهم “هم تقريبا أطفال الرقاب”، في إشارة إلى المدرسة القرآنية التي تحمل اسم “ابن عمر” في منطقة الرقاب بمحافظة سيدي بوزيد.

- Advertisement -

وتابع أن هذه المدرسة هي نسخة مصغرة موجودة في جميع الدول العربية، والإسلامية.

“شاهد” وصيّة تُدمي القلب لأحد الـ9 الذين أعدمهم “السيسي” لابنته .. ولدت وهو مُعتقل وأصبحت الآن يتيمة!

وحينها، انتقدت منظمة العفو الدولية إغلاق المدرسة، ونقل 42 طالبا يدرسون فيها إلى مركز رعاية الأحداث، وإخضاعهم لـ”فحص شرجي”.

يشار إلى أن اسم المدرسة القرآنية برز أواخر كانون الثاني/ يناير الماضي، عندما تلقت وزارة المرأة والأسرة والطفولة، بلاغا من هيئة الاتجار بالبشر (مستقلة) عن “استغلال 26 طفلا اقتصاديا وسوء معاملتهم وحملهم لأفكار متشددة”.

- Advertisement -

وحينها، انتقدت منظمة العفو الدولية إغلاق المدرسة، ونقل 42 طالبا يدرسون فيها إلى مركز رعاية الأحداث، وإخضاعهم لـ”فحص شرجي”.

السيسي يرفض وقف الإعدامات: مش هتعلمونا إنسانيتنا وأخلاقنا

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث