الرئيسية » الهدهد » تهنئة العمانيون للكويتيين بمناسبة الأعياد الوطنية

تهنئة العمانيون للكويتيين بمناسبة الأعياد الوطنية

وطن _ تهنئة العمانيون للكويتيين حيث هنأ سلطان عمان، قابوس بن سعيد، أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح؛ بمناسبة العيد الوطني لدولة الكويت.

جاء ذلك في برقية  تهنئة العمانيون للكويتيين   بعثها السلطان للشيخ “الصباح”، أعرب فيها عن “أطيب تهانيه وصادق تمنياته لسموّه بوافر الصحة والسعادة ومديد العمر، مقرونة بالدعاء إلى الله تعالى أن يُعيد هذه المناسبة على سموّه وعلى الشعب الكويتي الشقيق وقد تحقّق له المزيد مما يصبو إليه من تقدم ورقيّ وازدهار”.

أما على موقع “تويتر”، فقد دشّن مغرّدون ع وسم عمانيون_يهنئون_الكويت لتهنئة أشقائهم الكويتيين بالأعياد الوطنية، ورصدت “وطن” جانباً من تلك التغريدات.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تهنئة العمانيون للكويتيين بمناسبة الأعياد الوطنية”

  1. هل هي أول مرة تحتفل فيه الكويت بالعيد الوطني؟ وهل هي أول مرة يهنيء المسقطيون العمانيون دولة أخرى؟ خخخخخ! مسخوها الجماعة ! قبل أقل من 10 سنوات كان نفس هذا التملق للإمارات! لدرجة إن إذاعة مسقط وعمان تعمل ربط مباشر مع إذاعة الامارات! لو كل بلد عربي يتفرغ لوضعه الداخلي وتحصر هذه الأمور في البروتوكول العادي لتطورت البلدان العربية ولو بنسبة 1 %! لكن دائما كثر الكلام دليل قلة العمل! على الكويت حماية نفسها من المخاطر المحيطة بها خاصة الفرس ومحاربة الفساد وتجنيس البدون! وعلى مسقط وعمان محاربة الفساد وإصلاح لابيت الداخلي ومكافحة لافقر والبطالة والجهل والعوز ! وستكون وقتها الأمور بحق طيبة !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.