فيديو| ماذا أهدى هذا الشابّ العُماني الكويت وشعبها وأميرها بمناسبة العيد الوطني الـ58؟

3

في لفتة رائعة تجاه وشعبها وأميرها، أقدم شاب عُماني برسم أمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بطريقة مبدعة احتفالا وتضامنا مع الشعب الكويتي في احتفاله بالعيد الوطني الـ58 الذي يصادف غدا الاثنين.

وتداول ناشطون عبر موقع “تويتر” مقطع فيديو للشاب العماني وهو يقوم برسم لوحته بطريقة احترافية، ليظهر عليها صورة الأمير صباح الاحمد الجابر الصباح وبجانبها أبراج الكويت الشهيرة.

وأرفق الشاب العماني على الصورة جملة:”عيد وطني سعيد يا كويت”.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    كل عام والكويت وأهلها بخير وسلام.

  2. هزاب يقول

    متى سيرسم صورة نتنياهو ؟ خخخخ ! لو تبرع لفقراء بلاده لكان أفضل وأجدى! هل حاكم الكويت يحتاج صورة؟ متى سيعلم الحكام والشعوب العربية ونقصد البعض من الشعوب ! أن هذه الأعمال لا فائدة منها ! مجرد شكليات وتخلف عقلي وحضاري! الكويت تهتم بملف البدون وحرمانهم من أبسط حقوقهم! ومسقط وعمان تهتم بفقرائها ويتجه العمل للداخل أفضل من المهازل الخارجية والتسلل خلسة لمقر السيد الصهيوني! بس تكلم مين ؟ …خخخخخخ!

    1. ديني الاسلام يقول

      هزاب الكلام لك اهم شيء انتوا تتهتموا بنفسكم .. مصيبة فوق الجهل نافخ الريش .. صح انه ان لم تستحي فافعل ما شئت… عقدة عمان بسبب النقص ..اللحين تحول عالكويت بعد نعم انه اللي ماله اصل يدور عن اصل .. روح في شغلك وشمع ولمع ما تقدر تخفي الحقيقة افعالكم يفضحها اصحابكم في صحفهم قبل صفحكم ..هو نفسه نتياهو اللي تقاسم الخبز مع وزير خارجيتكم في وارسوا كما قال.. صار بينكم عيش وملح .. رمتني بعيبها وانسلت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.