“سلطنة عُمان والكويت لا يعتمد عليهما وقت الشدائد”.. إعلامي سعودي هاجم كل الدول العربية الا الإمارات شعر أنها بلده الثانية

18

شن الكاتب والإعلامي السعودي خالد العسكر، هجوما عنيفا على من البلدان العربية والإسلامية ( وسوريا والاردن ومصر وتركيا وقطر)، واصفا إياها بالدول القذرة، في حين وصف كلا من الكويت وسلطنة عمان بالدول التي لا يعتمد عليها عند الشدائد، على حد قوله.

وقال “العسكر” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر ” رصدتها “”:” اقذر دول عربية وخليجية لا يجد السعودي حقوقه بل تهدر حقوقه وكرامته لسوء المعاملة وقله الاحترام والبذاءة في الكلام والابتزاز والسرقة والخطف قد يصل للقتل الدول هي لبنان الاردن مصر تركيا قطر”.

https://twitter.com/AsskarAl/status/1099443087754084352

وأضاف في تدوينة أخرى قائلا:” دول لا يعتمد عليها وقت الشدائد عمان الكويت”.

https://twitter.com/AsskarAl/status/1099443311050412032

وفي وضوح تام على تأثير “الرز” الإماراتي عليه، لم يجد “العسكر” دولة تحترمه وتجعله يشعر انه في بلاده سوى الإمارات، قائلا:” الدولة الوحيد من بين الدول العربية والخليجية التي يحس فيها السعودي كأنه في وطنة الثاني من الحفاوة والكرم وحسن الاستقبال هي دوله الإمارات العربية المتحدة”.

واضاف:” شعب راقي مضياف شكرا للإمارات شعبا وحكومة”.

https://twitter.com/AsskarAl/status/1099442411921698818

وفي محاولة لتبرير هجومه، زعم “العسكر” أن ” اغلب الجاليات العربية اللي بالوطن ٩٩% يكرهونا ويتمنون افلاس الوطن رغم انهم يعيشون على خيراته ويصرفون على اهاليهم في وطنهم الأصلي التي دعست عليهم لياتوا الينا هنا المصيبة وان اكرمت اللئيم تمردا”.

https://twitter.com/AsskarAl/status/1099632639173160960

وتساءل قائلا:” لماذا يكرهونا العرب؟ لماذا بحسدونا العرب؟ لماذا يكذبون علينا ويوجهون الشائعات علينا؟”, ليجيب قائلا:” الاجابة لانها المملكة العربية السعودية العظمى والعالمية لانها بلاد الحرمين الشريفين لان الشعب السعودي عنده الدين ثم الوطن ثم ولاة الامر ”.

قد يعجبك ايضا
18 تعليقات
  1. بنت السلطنه يقول

    الله يهني سعيد بسعيده.

  2. وطن يقول

    بماذا يهذي هذا ؟ ما ذنب شعوب العربية اذا كنتم انتم تحبون رائحة الدم وتتلذذون برؤيته يسيل وتطرب اسماعكم لصوت الرصاص وقرقعة القنابل وتأتي الآن تتباكى من الدول التي تكرهكم والدول التي لايعتمد عليها للعلم الدول التي لا يعتمد عليها تأتون اليها صاغرين تطلبون المساعدة واخراجكم من برك الوحل التي القيتم أنفسكم فيها ودول التي تكرهكم فسالوا أنفسكم من تكالب عليها ودمرها ?

  3. المنى يقول

    ???لاتعليق

  4. محمود يوسف يقول

    مسعود جحش، يظن ان المشكله تكمن بكل العالم وليس في شخصه.

  5. عبدالعزيز يقول

    أيها العسكر الذي تشتكي من كره الأمه لك.. ليس لأنها العظمي او لأنها أرض الحرمين.. تذكر و تيقن بأن أرض الحرمين كان أيضآ فيها أبو جهل و أبو لهب! و في العصر الحديث فيها انت و أشكالك.
    بالنسبة للدولتان اللتان لا يعتمد عليهما وقت الشدائد فأنا أوافقك الرأي عندما تكون الشدائد على مقاس العسكر!!!

  6. عبدالحميد يقول

    هذا حيوان مارق مامعه سالفه مريض قذر

  7. الوقت يقول

    لا تستمع الى محطاتكم المتلفزة وانما استمع للرأي الاخر وتحليلاته لتعرف أنكم قد البستم نظارات سوداء لا ترون منها الا ما يراد لكم أن تروه. عندها ستعرف الاجابة لأسئلتك.

  8. إبن عمان الأصل يقول

    الظاهر إنه أكل بسمتي بما فيه الكفايه

  9. ابن قاااابوس العز يقول

    شربي مرق من بعد محلش قال ويش أوين دولتين لا يعتمد عليها عطوه كم ريال يسد فيهن حاجته مسكين والله صحيح بعض المرض ابتلاء..

  10. ولد العز العماني يقول

    لغز اليوم :
    دوله خليجيه تقضي على معارضينها بالمنشار في قنصلية تابعه لهم وتذوب جثثهم من يا ترى؟؟؟

  11. هزاب يقول

    كلام خطير ! بعد كل الضجيج والغث وأذية عباد الله ! احنا مركز ومحور العالم واحنا نقود ولا نقاد وووو! طلعوا لا يعتمد عليهم! هزلت! خخخخخ! يعني كله الكلام طلع خرطي بالكويتي! هععععع! لا هم اهل سياسة ولا حرب ولا كرم ! هاهاها ! صراحة عجيب هذا اللي يصير لمسقط وعمان ! ماسحين فيهم الأرض كل يوم ! صاروا يخافوا من شروق الشمس ! تحمل معها مهزلة ومسخرة لهم ! قلنا لكم يا مسقط وعمان وين كان أيام أول ! صرتم سيرة على كل لسان ! فرجة لكل من يسوى ولا يسوى! هذا جزاء اللي يلعب من تحت الطاولة وفي الخفاء لما الله سبحانه وتعالى ينزع ثوب الستر عنه! هذا هو الحال! لعبتم كثير واعتررتم ! وجاء أسيادكم الفرس وعملوا فيكم نص فضيحة ! وجاء الصهاينة وأنهوا عليكم كل الفضيحة! خلهم ينفعونكم! وفي الطريق جاي كثير من الضربات ! منها ضربة ساحقة ستزلزل كل عميل للأمن المخترق على الفضاء الالكتروني!

  12. هلال يقول

    السعودية والإمارات ينطبق عليهم بيت الشاعر
    كلا الأخوين مضراط
    ولكن شهاب الدين أضرط من أخيه

    وكذلك إلتم المتعوس وخائب الرجاء

  13. Asim يقول

    العسكر ليس اكثر من مجرد أداة صحفيه يكتب ما يملي عليه او ما يحلوا له ومن دون وعي أو أرتكاز ع الحقائق ، فأذن كتاباتك ليست مهمة بالنسبه لنا ، وأن أردت ان أعطيك جرعة معرفه سوف أخبرك عن بلد امتد نفوذه من شرق وشمال افريقيا الى جواذر الى الخليج ووصلت جيوشه الى البصرة سابقا حافظ على أمن بلادك وباقي بلدان الخليج من الغزاه البرتغاليين واليوم جنب بلادك وباقي بلدان المنطقه من حرب نووية واطماع غربية فاعتقد ان السكوت افضل خيار لك وطمس راسك مثل النعامه سوف يساعدك ع اخفاء خزيك ، سلطنة عمان يقودها حاكم من أسرة دبلوماسية امتد حكمها اكثر من 300 سنه فنحن لسنا بلد حديث العهد او بلد يحاول يجمع شتاته.

  14. هزاب يقول

    الفتى من قال ها أنا ذا ! تكون امبراطورية جات بريطانيا وقصقصت ريشك وخلتك كانتونية ! لا جوادر ولا زنجبار ! حالك منهار ! واسمع هم اللي يحكمونك بعد إلى بكرة ! إذا عمرك كدولة 300سنة ! عمر السعودية من عمرك ! وإذا كانت عمان هي دولة البوسعيد ! فأعذرنا أنت ما عماني ولا تعرف عمان! قبل فترة يمكن شهور ما كانوا يعرفوا سنة بدء حكم البوسعيد في عمان ! خخخخخ! وتم اعتماد تاريخ بداية الدولة بأمر من الحاكم ! خخخخخخ! والخبر موجود في الموقع! جنبت المنطقة حرب نووية ! هذي خرافة خزعبلاتية ! الفرس والصهاينة والأمريكان يد واحدة على العرب! ومستحيل يطلقوا حرب حتى عادية ! فقط تل ابيب وواشنطن يتدخلون في نقاط حرجة في بلد المقاومة والممانعة سوريا ويضربون الفرس! عموما تواضعوا شوية وخلي عندكم فهم حقيقي للسياسة حجمكم بسيط جدا ! الدول الكبرى تفصل لكم دور بمقاس ضيق! وأنتم كعادتكم تنفخون أنفسكم وتصدقون كل ماقيل عنكم! لكن غريبة في الكلام لم يأتي الذكر على الصهاينة خجلتم يعني!خخخ

  15. ع يقول

    أما انت هزاب ما عليك حرج.. أكل عيشك هذا هههه لك العمى على شذوذك ههه باللبناني

  16. إبن عمان الأصل يقول

    قلبك يالمهزوب كالمرجان
    ليس جمالاً ولكن شكلاً
    تعرف ليش
    لأن الله سبحانه وتعالى إبتلاك بالحسد والحقد ويتآكل قلبك ويتفتت من مجرد ذكر سلطنة عمان أو العمانيين
    ولكن ما ألومك لأنك من مواليد طنب الصغرى
    ومحروم شوفتها

  17. Asim يقول

    هزاب من ليس له ماضي ليس له حاضر وكتاباتك المتلخبطه لن تحجب حقيقة حجمكم كل انسان عاقل يقر بصحة هذا الكلام جيدا ، وان أردت أن تعرف علاقة عمان ببريطانيا فهي علاقة تاريخية وثيقه واتفاقيات أمنيه متبادلة من قبل قيام بلدانكم والعالم اليوم الكل يشيد بمواقف وسياسة سلطنة عمان عكسا ما نراه اتجاه بلدانكم فخاطبني بعقلك ولا تخاطبني بأنفعالك وكرهك.

  18. هزاب يقول

    أكل عيشي بكد يديني وليس تملق الحكومات وحجب الحقائق والكذب على خلق الله ولك ألف عمى! خلو التاريخ اللي تكذبون على أنفسكم يأكلكم عيش ويحل الفقر والبطالة والعوز ! ولو كنت من مواليد طنب الصغرى أو الكبرى أو أبو موسى فخر لي ! لأنها بلد عربي وجزء من وطننا العربي الكبير ولله الحمد ما نعاني من عقدة الاستعلاء والعنصرية حتى أبناء بلادنا قسمناهم على طبقات قبيلي وظفاري وبلوشي وزنجباري وراعي الباطنة وبيسري وخادم ووو! تراكم مكشوفين! للعالم! خخخخ !ههه!هععععع!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More