“حسبي بكم أنكم ستستجيبون لطلبي “.. رسالة مسربة من المعتقلة الإماراتية أمينة العبدولي لخليفة بن زايد

8

نشر حساب “معتقلات الإمارات” المتخصص في نقل معاناة النساء المعتقلات في سجون أبو ظبي، تسجيل صوتي مسرب للمعتقلة الإماراتية توجه فيه رسالة لرئيس الإمارات .

ووفقاً للرسالة المسربة التي رصدتها “وطن”، فقد توجهت “العبدولي” لرئيس الدولة خليفة بن زايد مطالبة إياه بتحسين ظروف اعتقالها ونقلها إلى سجن قريب من مقر إقامة عائلتها.

وقالت “العبدولي” بانها تقضي حكمها بالسجن 5 سنوات في القضية رقم 185\2016 أمن دولة، قضت منها 3 سنوات في سجن سيء السمعة.

وأوضحت “العبدولي” في رسالتها انها تعاني في سجنها من مصادرة حقوق الإنسان التي شرعها الله سبحانه وتعالى، مؤكدة انه لا يحق لبشر أن يصادرها أو يعتدي عليها.

وناشدت “العدولي” الرئيس الإماراتي بتحسين ظروف سجنها موضحة ان عائلتها وابنائها يعانون في زيارتها كونهم يقيمون في ، مذكرة إياه بقوله تعالى:”يريد الله بكم اليسر ولا يريد بكم العسر”.

واختتمت “العبدولي” رسالتها للرئيس الإماراتي قائلة:” وحسبي بكم أنكم ستستجيبون  لطلبي كرما وطيبا”.

وسبق للمركز الدولي للعدالة وحقوق الإنسان الذي يتخذ من العاصمة السويسرية “جنيف” مقرا له أن نشر في يونيو/حزيران الماضي تسجيلا صوتيا مسربا، يكشف ما تتعرض له المعتقلة أمينة العبدولي.

ووفقا للتسجيل الصوتي المسرب فقد تحدثت “العبدولي” عن التعذيب الذي تعرضت له، مما تسبب في إصابة عينها اليسرى، واعوجاج في الاسنان السفلية.

وأضافت، أنه بالرغم من إصاباتها، لم يتم نقلها إلى طبيبة السجن، إلا بعد المطالبة المتكررة بالعلاج الطبي، حيث اكتفت الطبيبة بفحص عينها بضوء الاشعاع، وخلصت إلى أنها في حالة جيدة.

وأوضحت أن حالتها الصحية تراجعت مع الأسبوع الأول لإضرابها عن الطعام داخل محبسها؛ كما  وهددتها طبيبة السجن بوضع “السم” في المغذي لها إن لم تفك إضرابها.

وذكرت، إن عدد النيباليات في السجن 11 نيبالية، 3 منهم بزي عسكري، والأخريات بزي رياضي أسود، تذهب معها منهم 5 نباليات، يقمن بدفعها بقوة بالرغم من وجود “أصفاد”.

واشتكت “العبدولي”، من استخدام المحققين لتحطيمها معنويًا، بإخبارها أن أولادها مشتتو الذهن في المدارس، ولا يوجد من يعتني بهم.

يذكر أنه تم نقل المعتقلة أمينة العبدولي، إلى سجن الوثبة بأبو ظبي، في 30 حزيران/ يونيو 2016، وتم الحكم عليها بالسجن 5 سنوات في تشرين الثاني/ نوفمبر 2016، وقد رفض القاضي إثبات التعذيب الذي تعرضت له.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    مسكينه الله يكون في عونها ، الناس يطالبوا بإطلاق سراحهم وهي طلبها بأن يكون سجنها قريب من عائلتها.

  2. المختاره يقول

    أبو جهل خجل أن يفعلها “يوم حاصر بيت محمد ومعه في شعاب مكةَ وأبطحها من كل قبيلة فارسا -من أن يتسور بيت محمد صلعم ويدخل عليه من فوق السور, وقال يومها الفرسان الذين جمعهم لأبي الحكم بعد أن طال انتظارهم لخروج محمد صلى الله عليه وسلم ولم يخرج: لماذا لا نقفز على بيته من فوق السور؟ فقال: لا يجوز أن ندخل البيوت إلا من أبوابها أو تريدون أن تقول العرب بأنني هتكت ستر بنات عمي؟ وقيل بأنه قال: لا واللات، حتى لا تقول العرب: إننا فزَّعنا بنات محمد‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍!”. يا للعار…لم تحفظوا جيرة…ولا رفعتم ظلم.ولم تقلوا…عثره..وأمعتصماه…اين…أخلاق العرب جئت أتمم..مكارم الاخلاق…فلا مروءة..ولا اخلاق…فإن هي ذهبت..هم ذهبوا..ولو خزنتم..الياقوت…والذهب…إنما الأيام دول..فكم بقي لكم في الدول…حسبي الله ونعم الوكيل

  3. وطني صعب المنال يقول

    الله يفرج همها ويجمع شملها بعائلتها

  4. سالم يقول

    فرج الله عليها وعلى من أمثالها .أين كذاب اقصد هزاب.

  5. أهواك يا وطني يقول

    اذا تسأل عن هزاب النجس مستحيل راح يغرد بمعزبينه من راح يعطيه الدراهم بعدين علشان ينهش
    هزاب لا أب له ولا أم
    باع كل شخص لاجل المال
    هزاب الغبن تكلم الحين عن معتقلات الامارات والله فضيحة عليكم
    فالحة تتكلم يالدجاجة لما اخر مرة الامن الداخلي العماني استدعى مصعب الذهلي وثارت بك الدنيا ورقصت وهرولت كأنه واحد من أهلك
    ولكن إمراة اللي عايش من خيرهم ما قدرت تتكلم
    أقسم بالله لو انت مسلم وتخاف ربك تكلم الان بالحق
    ولكن هيهات هيهات الاسلام تعرفه
    انت نجس وسوف تظل نجس الى ان يحشر الله الدنيا ومن عليها
    وان شاء الله سوف يحشرك ف زمرة جهنم
    اللهم إجعل هزاب النجس تائه ف الارض
    اللهم إجعله عبرة

  6. طاهر يقول

    هذولاك عرب وهذولا غبون حتى القاضي غبيني مشتراي .. فحاول ان تفرق بين ابن حرام وبين العرب

  7. عماني شامخ للأبد يقول

    الله يفرج همها يارب ياللأسف كان مواطنه تنمد عليها يد اجنبي في بلدها ووطنها الله يستر بس والله يرحم الحال وعسى ينفرج همها وترجع لاولادها سالمه غانمه يارب

  8. مجهول يقول

    الله يساعدها فسبحان الله ….. عيبهم مستور وهفوات الغير منشوره …. يجيلك يوم يا ظااااالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.