الرئيسية » الهدهد » الإماراتي يوسف اليوسف لعيال زايد: ستظلون بأرض التيه

الإماراتي يوسف اليوسف لعيال زايد: ستظلون بأرض التيه

وطن _ شن الأكاديمي الإماراتي يوسف اليوسف ، هجوما عنيفا على حكام الإمارات لضربهم اللحمة الخليجية من أجل تنفيذ مخططات شيطانية خاصة بولي عهد أبوظبي محمد بن زايد أدت للتآمر على قطر وسلطنة عمان ودول أخرى.

وقال  الإماراتي يوسف اليوسف  في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) مستنكرا تناقض وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد:”وزير خارجية الامارات شانه شان الجبير كثير التصريحات قليل الأفعال فمرة سيحارب ايران ومرة هي جار”

ابن زايد ينتقم من يوسف اليوسف.. الأكاديمي الإماراتي فضح قضاء “مافيا” الإمارات ونشر وثيقة وصلته

وتابع هجومه على حكام الإمارات:”هذا مصير من يفكر بمصالحه الشخصية ويتآمر على جيرانه ويقمع شعبه ويعبث بثرواته ويقع في احضان اعدائه … وستظلون في ارض التيه هذه الى ان تصححوا مساركم او تتخلص الشعوب من هرطقتكم”

وأكد الأكاديمي الإماراتي أن الإمارات تآمرت على كل من عمان وقطر وتركيا وشعوب المنطقة وقمعت شعبها وأرهبته بالمرتزقة من “بلاك ووتر” وأمثالها.

وأشار إلى أن كل ذلك جاء من أجل العبث بالسلطة والثروة، مضيفا:”وبعد ذلك ترغب في ردع ايران والله أنكم سذج لا تفهمون انتم ومرتزقتكم شيئا في السياسة فقد اعمت بصركم وبصيرتكم الدنيا”

واختتم اليوسف تغريداته بالقول متمنيا:”سياتي جيل من ابناء الامارات يوما ما وسيحاول تقدير الثروات التي عبث بها الصبيان في ابوظبي من اجل تغطية فسادهم وعبثهم بحقوق الناس في ابوظبي خاصة والإمارات عامة”

وتابع:”وسيدرك هؤلاء الباحثين ان ما أنفقه هؤلاء المراهقين ليبقوا في السلطة كان كارثيا بالنسبة لسمعة ابناء الدولة وتاريخها وتنميتها”

يشار إلى أن الأكاديمي الإماراتي يوسف خليفة اليوسف المقيم خارج الإمارات، يواجه ضغوطا شديدة من النظام القمعي بسبب انتقاده سياسة الإمارات ومهاجمته “عيال زايد”.

وكان آخر هذه الضغوط هي استدعاء جهاز أمن الدولة الإماراتية لنجله والتحقيق معه، حسبما صرح الدكتور  قبل أيام.

الإماراتي يوسف خليفة اليوسف : ابن سلمان وابن زايد أغبياء بامتياز

قد يعجبك أيضاً

16 رأي حول “الإماراتي يوسف اليوسف لعيال زايد: ستظلون بأرض التيه”

  1. الشيمه وين هزابوووه الخرده… تعال شوف اولي نعمتك… جاءت الأقوال من أفواه أبنائكم… عاد اشتم ولد بلادك توو. والا اقولك اشتم الشياطين الي مسوده الإمارات.. والا تعرف كيف ما بتحصل شي الا ترد علينا احنا الناشطين وبتاخذ جمله وبتكتب حرز بتسعة أسطر يظحك كالعاده… صح بسألك الحرمه الشارده حصلتوها؟… اخ ما علينا منها.. تعال دوور شي تقوله ما قلته… صار لك كم يوم ما كتبت بيتين والا الاقتصاد تو نازل معكم والدراهم ما يكفنك عشان تسب غاوي… هههههه
    اطربنا……. واكتب… الجاعده ما اتشوف ذيلها اتشوف ذيل صاحبتها.. يليق فيك و ف أمثالك زنوبة الحمام.. تلبس فقط للقذارة ولست كفوا للإصلاح ولمة الشعبين كما كان في عهد زايد…

    رد
  2. من دافعت عنهم من نفس طينة من تشتم وتسب فيهم ! كلهم جلسوا على مائدة الصهيوني ! أن تمدح نظام عربي وتذم آخر كأنك غبي أو تتغابي ولا تفهم في السياسية وخاصة الوضع العربي ! وهل مسقط وعمان هي من تعمل من اجل لم الشمل الخليجي والعربي؟ وهل قطر عملت لذلك؟ مسقط وعمان ترفض الوحدة الخليجية وترفض الاتحاد الخليجي وليس لها أي توجهات قومية ! بل من حاول التسلل لمقر إقامة نتنياهو قال في يوم من الأيام في الزمن القريب جدا : رد فعلنا في حال قيام اتحاد خليجي هو الانسحاب من مجلس التعاون ! أيها الأكاديمي مسقط وعمان والامارات وغيرها كيانات مصطنعة أقامها البريطانيون لمنع أي وحدة عربية ولعرقلة اي حراك شعبي نحو التقدم فلا تكون كالمستجير من الرمضاء بأم عامر !

    رد
    • هزاب لا تنسى أنك امام امبراطورية …….وليس شيخ او رئيس او ملك او أمير ولكن أكيد ليس عندك معلومات ودبلوماسيات الالقاب العليا .

      رد
  3. المزراب فالح يعلق ع عمان بس اذا صار شي فيها اما ع اسياده فما يقدر يخاف عن ينقطع رزقه هههههه إلى مزبله التاريخ

    رد
  4. :”هذا مصير من يفكر بمصالحه الشخصية ويتآمر على جيرانه ويقمع شعبه ويعبث بثرواته ويقع في احضان اعدائه … وستظلون في ارض التيه هذه الى ان تصححوا مساركم او تتخلص الشعوب من هرطقتكم”

    من فعل بأخيه خليفة ودس السم في ابرة عن طريق دحلان اكيد مايفكر في شعبه وجيرانه الاشقاء همه اللحين امه أمريكا واخته إسرائيل اقوول تفوووو وطز فيكم يا آل البابا خلاص راحت عليكم عيال زايد ههههااااااي
    هزابه كلماتها مثل _ورق الحمام _الله يعزكم_ يعني اقرؤا تفاهاته وعقوها في الزباله هههههههه

    رد
  5. هزاب النغل أشوفك يالدجاجة ما قدرتي تتكلمي لما شخص أكاديمي إماراتي تكلم ولعن أبو أبو أسلافك ما قدرتي تقولي شي
    إصبر يا هزاب النغل القادم أقوى من الشعب الاماراتي ضد شروخهم والشياطين اللي معهم
    وعسى يا رب تنحرق بنار محمد بن زايد وتحشر ف زمرة جهنم

    رد
  6. الإمارات فيها ناس وانعم فيهم
    فيها إخوه لنا
    فيها ناس على خلق ودين
    والخليج واحد وسيبقى واحد بإذن الله
    وخلو صاحب الفتنه لله يكفيه

    رد
  7. اتفق مع الأخ ابن عمان الأصل ان في الامارات ناس طيبين وهم الناس الأصل أصحاب الأرض و من القبائل العربية الاصيلة و اما المجنسين فهم حثالة لا يمثلون الا انفسهم و عليه يجب علينا ان لا نسيء الى جيران لنا تربطنا فيهم علاقة تاريخ مشترك و اصل واحد حيث يعود نسبهم و نسبنا الى قبيلة الأزد ولا نأخذ على كلام المجنسين الحثالة الذين لا اصل لهم و الذين يمثلون انفسهم و هم مستعدون بالتضحية بكل شيء لكي يحافظوا على الجنسية و الجواز فلا ضير ان نراهم يسئوا لنا أمثال هزاب و غيره الكثير .

    رد
  8. ابن عمان الاصل كفيت و وفيت
    اما الباقي اللي يسب دولة من دول الخليج شعبها وحكامها هو بالاساس متربي ع السب والشتم وقذف الناس ويمكن بالاساس هو ما من اصول عربيه بس الزمن اللي جاب اهله في ارض الخليج

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.