تآمروا على عُمان وقطر.. أكاديمي إماراتي لـ عيال زايد: ستظلون بأرض التيه حتى تصححوا مساركم أو نتخلص من هرطقتكم

16

شن الأكاديمي الإماراتي وأستاذ الاقتصاد بجامعة الإمارات سابقا الدكتور يوسف خليفة اليوسف، هجوما عنيفا على حكام الإمارات لضربهم اللحمة الخليجية من أجل تنفيذ مخططات شيطانية خاصة بولي عهد أبوظبي أدت للتآمر على قطر وسلطنة عمان ودول أخرى.

وقال “اليوسف” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها () مستنكرا تناقض الإماراتي عبدالله بن زايد:”وزير خارجية الامارات شانه شان الجبير كثير التصريحات قليل الأفعال فمرة سيحارب ايران ومرة هي جار”

وتابع هجومه على حكام الإمارات:”هذا مصير من يفكر بمصالحه الشخصية ويتآمر على جيرانه ويقمع شعبه ويعبث بثرواته ويقع في احضان اعدائه … وستظلون في ارض التيه هذه الى ان تصححوا مساركم او تتخلص الشعوب من هرطقتكم”

https://twitter.com/Prof_Yousif/status/1099581753461796864

وأكد الأكاديمي الإماراتي أن الإمارات تآمرت على كل من عمان وقطر وتركيا وشعوب المنطقة وقمعت شعبها وأرهبته بالمرتزقة من “بلاك ووتر” وأمثالها.

وأشار إلى أن كل ذلك جاء من أجل العبث بالسلطة والثروة، مضيفا:”وبعد ذلك ترغب في ردع ايران والله أنكم سذج تفهمون انتم ومرتزقتكم شيئا في السياسة فقد اعمت بصركم وبصيرتكم الدنيا”

https://twitter.com/Prof_Yousif/status/1099589193439817728

واختتم اليوسف تغريداته بالقول متمنيا:”سياتي جيل من ابناء الامارات يوما ما وسيحاول تقدير الثروات التي عبث بها الصبيان في ابوظبي من اجل تغطية فسادهم وعبثهم بحقوق الناس في ابوظبي خاصة والإمارات عامة”

وتابع:”وسيدرك هؤلاء الباحثين ان ما أنفقه هؤلاء المراهقين ليبقوا في السلطة كارثيا بالنسبة لسمعة ابناء الدولة وتاريخها وتنميتها”

https://twitter.com/Prof_Yousif/status/1099599360227266561

يشار إلى أن الأكاديمي الإماراتي يوسف خليفة اليوسف المقيم خارج الإمارات، يواجه ضغوطا شديدة من النظام القمعي بسبب انتقاده سياسة الإمارات ومهاجمته “عيال زايد”.

وكان آخر هذه هي استدعاء جهاز أمن الدولة الإماراتي لنجله والتحقيق معه، حسبما صرح “اليوسف” قبل أيام.

قد يعجبك ايضا
16 تعليقات
  1. عمان الخير يقول

    الشيمه وين هزابوووه الخرده… تعال شوف اولي نعمتك… جاءت الأقوال من أفواه أبنائكم… عاد اشتم ولد بلادك توو. والا اقولك اشتم الشياطين الي مسوده الإمارات.. والا تعرف كيف ما بتحصل شي الا ترد علينا احنا الناشطين وبتاخذ جمله وبتكتب حرز بتسعة أسطر يظحك كالعاده… صح بسألك الحرمه الشارده حصلتوها؟… اخ ما علينا منها.. تعال دوور شي تقوله ما قلته… صار لك كم يوم ما كتبت بيتين والا الاقتصاد تو نازل معكم والدراهم ما يكفنك عشان تسب غاوي… هههههه
    اطربنا……. واكتب… الجاعده ما اتشوف ذيلها اتشوف ذيل صاحبتها.. يليق فيك و ف أمثالك زنوبة الحمام.. تلبس فقط للقذارة ولست كفوا للإصلاح ولمة الشعبين كما كان في عهد زايد…

  2. هزاب يقول

    من دافعت عنهم من نفس طينة من تشتم وتسب فيهم ! كلهم جلسوا على مائدة الصهيوني ! أن تمدح نظام عربي وتذم آخر كأنك غبي أو تتغابي ولا تفهم في السياسية وخاصة الوضع العربي ! وهل مسقط وعمان هي من تعمل من اجل لم الشمل الخليجي والعربي؟ وهل قطر عملت لذلك؟ مسقط وعمان ترفض الوحدة الخليجية وترفض الاتحاد الخليجي وليس لها أي توجهات قومية ! بل من حاول التسلل لمقر إقامة نتنياهو قال في يوم من الأيام في الزمن القريب جدا : رد فعلنا في حال قيام اتحاد خليجي هو الانسحاب من مجلس التعاون ! أيها الأكاديمي مسقط وعمان والامارات وغيرها كيانات مصطنعة أقامها البريطانيون لمنع أي وحدة عربية ولعرقلة اي حراك شعبي نحو التقدم فلا تكون كالمستجير من الرمضاء بأم عامر !

    1. الامبراطورية السلطانية يقول

      هزاب لا تنسى أنك امام امبراطورية …….وليس شيخ او رئيس او ملك او أمير ولكن أكيد ليس عندك معلومات ودبلوماسيات الالقاب العليا .

  3. طاهر يقول

    والله حالتهم صعبة مشكلة واحد يتعاطى حشيش ومخدرات وراعي مراقص وبارات وخمور وتخليه عنده شيخ ف دولة.

  4. طاهر يقول

    والله حالتهم صعبة مشكلة واحد يتعاطى حشيش ومخدرات وراعي مراقص وبارات وخمور وتخليه شيخ ف دولة.

  5. الغفيلي يقول

    القادم يبشر بالخير لا تستعجلوا

  6. عمان الحب يقول

    المزراب فالح يعلق ع عمان بس اذا صار شي فيها اما ع اسياده فما يقدر يخاف عن ينقطع رزقه هههههه إلى مزبله التاريخ

  7. ولد السلطنة يقول

    ههههههههه هزاب هههههه هزاب

  8. Noora يقول

    :”هذا مصير من يفكر بمصالحه الشخصية ويتآمر على جيرانه ويقمع شعبه ويعبث بثرواته ويقع في احضان اعدائه … وستظلون في ارض التيه هذه الى ان تصححوا مساركم او تتخلص الشعوب من هرطقتكم”

    من فعل بأخيه خليفة ودس السم في ابرة عن طريق دحلان اكيد مايفكر في شعبه وجيرانه الاشقاء همه اللحين امه أمريكا واخته إسرائيل اقوول تفوووو وطز فيكم يا آل البابا خلاص راحت عليكم عيال زايد ههههااااااي
    هزابه كلماتها مثل _ورق الحمام _الله يعزكم_ يعني اقرؤا تفاهاته وعقوها في الزباله هههههههه

  9. عبدالعزيز يقول

    عمان الخير و البركة

  10. أهواك يا وطني يقول

    هزاب النغل أشوفك يالدجاجة ما قدرتي تتكلمي لما شخص أكاديمي إماراتي تكلم ولعن أبو أبو أسلافك ما قدرتي تقولي شي
    إصبر يا هزاب النغل القادم أقوى من الشعب الاماراتي ضد شروخهم والشياطين اللي معهم
    وعسى يا رب تنحرق بنار محمد بن زايد وتحشر ف زمرة جهنم

  11. إبن عمان الأصل يقول

    الإمارات فيها ناس وانعم فيهم
    فيها إخوه لنا
    فيها ناس على خلق ودين
    والخليج واحد وسيبقى واحد بإذن الله
    وخلو صاحب الفتنه لله يكفيه

  12. وطني صعب المنال يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل ع كل من يشعل الفتن بين دول الله يحفظنا من شياطين العرب ومن شر كل مخرب

  13. وطني صعب المنال يقول

    الله يحفظ عمان وقائده وشعبه. يارب

  14. بدر يقول

    اتفق مع الأخ ابن عمان الأصل ان في الامارات ناس طيبين وهم الناس الأصل أصحاب الأرض و من القبائل العربية الاصيلة و اما المجنسين فهم حثالة لا يمثلون الا انفسهم و عليه يجب علينا ان لا نسيء الى جيران لنا تربطنا فيهم علاقة تاريخ مشترك و اصل واحد حيث يعود نسبهم و نسبنا الى قبيلة الأزد ولا نأخذ على كلام المجنسين الحثالة الذين لا اصل لهم و الذين يمثلون انفسهم و هم مستعدون بالتضحية بكل شيء لكي يحافظوا على الجنسية و الجواز فلا ضير ان نراهم يسئوا لنا أمثال هزاب و غيره الكثير .

  15. VIB يقول

    ابن عمان الاصل كفيت و وفيت
    اما الباقي اللي يسب دولة من دول الخليج شعبها وحكامها هو بالاساس متربي ع السب والشتم وقذف الناس ويمكن بالاساس هو ما من اصول عربيه بس الزمن اللي جاب اهله في ارض الخليج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More