الرئيسية » الهدهد » الكاتب الأمريكي توماس فريدمان يتحدث عن وضع عمان

الكاتب الأمريكي توماس فريدمان يتحدث عن وضع عمان

وطن _ قال  الكاتب الأمريكي توماس فريدمان  إن الكثير من دول الشرق الأوسط في وضع صعب للغاية بسبب التغيرات الكبيرة والمتسارعة التي يشهدها العالم في مختلف المجالات، لكن فريدمان تحدث عن دول تسير في طريق صحيح ضاربا مثالا بالسلطنة.

وقال  الكاتب الأمريكي توماس فريدمان  إن السلطنة تسير في طريق صحيح واختارت الابتعاد عن خطوط التجاذبات في المنطقة متمنيا أن تستمر في طريقها وعلى سياستها.

وأضاف: “لأنني أعرف السلطنة أتيت إليها بعد زيارة أولى كانت قبل 40 سنة ورأيت اليوم تغيرات كبيرة حدثت”.

وقال فريدمان في محاضرة له في معرض مسقط الدولي للكتاب: إن منطقة الشرق الأوسط لا تدعم التعليم مدى الحياة والكثيرون فيها يسعون من أجل إشعال فتيل المواجهة بين الثنائيات سواء كانت دولا أو مذهبيات.وفق صحيفة “عمان”

وحاول فريدمان تقديم استعراض دقيق حول كتابه الذي تفاجأ أن له ترجمة عربية في المعرض.

انخفاض عجز ميزانية سلطنة عمان ونظرة مستقبلية إيجابية بعد تحسن الوضع المالي

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “الكاتب الأمريكي توماس فريدمان يتحدث عن وضع عمان”

  1. يسمعهم ما يعجبهم سماعه! نفس هذا المعرض منع تداول كتب لمؤلفين عمانيين وعرب فقط لأنهم لا يتوافققون مع الخط الرسمي الذي يميل لمن يمدح ويردح ويخدعهم بمعسول الكلام! الامريكي له يوم ويومين على الكثير وسيغادر البلاد 1 ومدحهم لن يضره في شيء ولا حتى يزيده في شيء ! زارها قبل 40 عاما ! وعاد اليوم ! لو أفرحهم أكثر وقال أجمل انجاز في ال49 عاما الماضية هو استقبال نتنياهو والرقص لكاتس والتسلل لمقر إقامة نتنياهو !خخخخخ!

    رد
  2. عقلك مستنقع نتن يعج بالبعوض والروائح الكريهة
    يا من تسمي نفسك هزاب
    وأنت مهزوب من العمانيين بالذات
    يعني يافقير الخلق هل السلطنه فقط استقبلت نتنياهو
    استعد ذاكرتك وارجع بها أخيراً
    أين عزف النشيد الإسرائيلي
    وأين كانت وزيرة الرياضه الإسرائيلية
    الله يبتليك ويشغلك بنفسك قول آمين

    رد
  3. الرقص على المؤخرة سبقتم العالم به وكان لسيدكم الصهيوني كاتس ! فلا تعتقد احد سيرقص باتقان وإجادة مثلكم ! أما نتنياهو فقد زاركم وخصكم بالتدنيس لأرضكم وإلا فأخبرني ما هي البلدان العربية التي زارها حتى الآن؟ وهذا يدل على غبائك حتى في الكلام لا تفرق بين مسؤول عادي وسيد أسيادكم الصهيوني الذي أقمتم حفل زار للرقص والغناء له وتريدون اختلاق أية خدعة لزيارته لبلد عربي آخر لنقولوا حالنا واحد! طيب يمكن تذكر لي اسم مسؤول عربي تسلل من السراديب لمقابلة سيدكم الصهيوني قبل أسبوع ؟ خخخخخ! الخوف والجبن والرعب الذي يسكن قبلك لا يساعد حتى في ذكر حرف من اسمه!خخخخخ

    رد
  4. ? ? ? ? وش دخل ابوك نتنياهو في الموضوع ياخربوطي انته
    دهج وخبيلة..مرتزق ?

    ياكثر عشاق السلطنة وياكثرهم الي يذمون الساحل المحتل من الزطوط هععع

    رد
  5. اش دخله ! أبوك وول نعمتك نتنياهو ! وعمك كاتس ! هذي ماركة مسجلة لكم ! يا مخلفات العبيد والخدم والبياسرة وعلى الأكثر لما ترتفعوا زط ! خخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.