“شاهد” كيف أهان بوتين الأسد وسط جنوده وهكذا ظهر بشار “ذليلا” مكسورا أمام الكاميرات

5

تداول ساسة وناشطون صورا حديثة تجمع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس النظام السوري بشار الأسد، اعتبروها إهانة متعمدة من بوتين لبشار وسط جنوده حيث ظهر الأسد ذليلا بهذا الموقف.

وأظهرت الصورة بوتين خلال حديثه إلى العساكر، فيما يقف الأسد خلفه إلى جانب عدد من الضباط، بطريقة اعتبرها ناشطون “مهينة ومذلة له”.

https://twitter.com/FADELABDULGHANY/status/109869531932232992

الإعلامي فيصل القاسم علق على هذه الصوة المذلة بقوله:”قبل ايام اتهم بشار الاسد الرئيس التركي بأنه أجير عند الامريكيين، فظهرت هذه الصورة المذلة والمسيئة جداً لبشار  فجأة. ..سيادة الرئيس حاول تخفف عيار الدواء المهدئ الذي تأخذه قبل إلقاء الخطابات  … يبدو عمتكون الجرعة زائدة احياناً “

https://twitter.com/kasimf/status/1099217821073133568

وقال ناشطون إن المثير ليس الصورة فقط، إنما توقيت نشرها، وتسريبها، الذي يأتي بعد نحو 15 شهرا على الزيارة.

https://twitter.com/nhj01/status/1098974445119651842
https://twitter.com/wassilaoulmi/status/1098873080829612032

وأوضح آخرون أن روسيا لم تعد متمسكة بالأسد، وربما تصل إلى صيغة اتفاق مع دول الغرب، تجبر رأس النظام السوري على التنحي من منصبه.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها بشار لهذا الموقف، حيث منعه قبل ذلك قائد من بوتين لمصافحة جنود القاعدة، في حركة اعتبرت إهانة لرئيس النظام في حضرة ضيفه.

وأظهر تم تداوله في ديسمبر 2017، قائدًا عسكريًا روسيًا كان يسير رفقة الأسد خلف بوتين لحظة دخوله القاعدة، وهو يمسك ذراع ويشير إليه بالوقوف، وهو ما يبدو أن الأسد انصاع له بعد إشارات بيده يُفهم منها أنه يستفسر هل يتوقف هنا.

https://twitter.com/hussamaldakhil/status/940256918345519111
قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    القمامة بشار مكانه في صندوق جمع القمامات…بوتين صاحب القمامة..والتخلص من القمامة يكون برميها في صندوق الزبالة أكرمكم الله…وبشار قمامة من سلالة القمامات…

  2. Wagawaga يقول

    اكان يظن أنه بكسر ارادة شعبه سيكون له ارادة؟ ابسط مبادئ الديالكتيك الأولى تقول انه لا و ألف لا. العاقبة لكل متغطرس عربي و على رأسهم عيال زايد و ابو منشار و بلحة

  3. عبدالعزيز يقول

    نحن قوم إعزنا الله بالإسلام
    فإن ابتغسنا العزة بغيره.. أذلنا الله.

    لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

  4. هزاب يقول

    متعودة دايما ! لكن الرد سيكون في الوقت المناسب! خخخخ! ماذا فعل نابليون بالخائن ! رفض السلام عليه ورمى له الرشوة! ماذا فعل الفرس بحاكم البلد الفقير ؟ لم يعطوه رز! ماذا فعل الصهاينة بناضر خارجية نفس البلد ؟ أذلوه وأهانوه وكشفوا سره في تواصله الذي يحسبه غباءا سريا ! هي نفس حركة الاسياد مع العبيد فقط التواريخ والشخوص يتغيرون ! خخخ!ههه!هععع!

  5. karami يقول

    اللهم ادل فيالدنيا و الاخرة مجرم و مستبد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More