الرئيسية » الهدهد » ابن سلمان يقبل أقدام والده أثناء ذهابه إلى مصر

ابن سلمان يقبل أقدام والده أثناء ذهابه إلى مصر

وطن _ تسبب مقطع متداول لولي العهد السعودي ابن سلمان يقبل أقدام والده  أثناء توديعه قبل توجهه لمصر لحضور القمة العربية ـ الأوروبية في سخرية واسعة منه.

وبحسب المقطع المتداول فان ابن سلمان يقبل أقدام والده وأثناء توديعه في تصرف ألهب حماس محبيه.. بحسب وصف وسائل الإعلام السعودية التي ركزت على هذه “اللقطة” بشدة ما أثار سخرية المغردين.

 

وهاجمه أحد النشطاء بقوله:”م يرد هذا عن نبينا ولا خلفائه ولا الصحابه ولا في عرفنا  …  شكله لازال متاثر من رحلة الصين”

ابن سلمان ممنوع من حضور القمة العربية الأوروبية بمصر

وقال آخر:”الحركه ذي ما ادري ليش احسها ما تصلح للوالدين ولا لغيرهم الركوع والسجود لله وحده ولم يذكر عن السلف فعلها الله يرضى على كل بار ويصلح لنا وللمسلمين العطا”

وعلق ثالث مستنكرا تصنع ابن سلمان للبر وحرصه على الشو الإعلامي:”اَي مثال يضرب ، هذا يتمنى الموت لوالده”

كما عبر آخرون عن استيائهم من تركيز الإعلام وتسخيره على مثل هذه الأمور السطحية لتلميع ولي العهد.

وقبل مغادرته المملكة، ​أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمرا ملكيا، ينيب الملك سلمان، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابه عن المملكة.

ووصل العاهل السعودي، اليوم السبت، إلى شرم الشيخ، لكي يترأس وفد المملكة في قمة جامعة الدول العربية والاتحاد الأوروبي التي تنطلق غدا الأحد لمدة يومين.

كلمة الملك سلمان بالقمة العربية الأوروبية تسبب له حرج شديد

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ابن سلمان يقبل أقدام والده أثناء ذهابه إلى مصر”

  1. كم هو بار بوالده؟!،ولذلك فصل زوجته عنه ؟!،أي فصل أمًه عن أبيه؟!،وهذه قمة البر؟!،علماء السلفية التلفية ؟!،كثيرا ما يحذروننا من البدع والقيام بأعمال مخالفة للسنة؟!،فهل هذه سنة أم بدعة؟!,

    رد
  2. اللي فهم فهم واللي ما فهم لازم يفهم ان عصر من سبقوه من اسرته يقبل المواطنون ايذيهم وخشومهم امااااااااا عصره وعصر والده فان المواطن لابد ان يقبل اقدامهم والا ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.