الرئيسيةالهدهدرد جمال ريان على الذباب الإلكتروني ويكشف المتطاول عليه

رد جمال ريان على الذباب الإلكتروني ويكشف المتطاول عليه

- Advertisement -

وطن _ رد جمال ريان على الذباب الإلكتروني الذي يسعى حاليا لإثارة فتنة مع سلطنة عمان بفبركة صور مشينة لـ”ريان” عبر حسابات مغردين تزعم أن عُمانية.

ونشر حساب مجهول يدعي أنه عُماني صورة مفبركة للإعلامي جمال ريان حاول فيها النيل من شرفه والإساءة له، إلا أن “ريان” كشف أثر الذباب سريعا حيث اعتاد على ذلك.

رد جمال ريان على الذباب الإلكتروني  على حسابه بتويتر ردا على هذا المغرد:”واثق ١٠٠٪ ان عاطف البلوشي هذا الذي يفبرك لي الصور  والقصص على الفتوشوب ليس من #سلطنة_عمان ، وإنما من #الامارات او #السعودية”

- Advertisement -

وتابع مشيدا بشعب السلطنة:”الشعب العماني ارقى من ذلك بكثير  ، احمد الله  الذي رزقني بزوجة صالحة تغنيني الف مرة عن هذه المرأة الجميلة التي فبركها لي في هذه الصورة”

في تحذير مباشر.. جمال ريان لأبناء زايد: “لموا ذبابكم الإلكتروني وإلا سأنشر ما في جعبتي”

من جانبه رد الكاتب والمغرد العُماني المعروف حمد بن سالم، على الصورة المفبركة قائلا:”أمر مؤكد إنه ليس بعماني فكما زور الصورة زور الاسم فليس إلا بذرة دحلانية ضالة ممن يعمل مع الشيطان الرجيم سائساً لخيله انتقم الله من كل مفتري”

- Advertisement -

وشدد العديد من المغردين العمانيين على أن هذا حساب مفبرك مدعي واستحالة أن يكون عمانيا، من شعب السلطنة الذي عرف عنه رقي الاخلاق والترفع حتى مع الخصوم.

اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. ناس شقوا أنفسهم فاشقاهم الله ليل نهار مرضى يعتقدون بأنهم يستطيعون المساس باسم عمان حاشى عمان وأهلها عن مثل هذا الانحطاط تربينا في بيوت كريمة وطاهرة طيبة وعملنا والدين الترفع عن سفاسف الأمور وعدم التدخل فيما لا يعنينا فكيف بالقذف والسباب والتعرض للاعراض وهي من أكره وابغض الأمور دينا وخلقا ومجتمعا

  2. يا ذبابه ياغبيه ياقذرة لو كنتي عمانية ايش اللي يخرجك من طورك حتى ترد على جمال ريان فهو لم يأتي بسيرة عمان.؟!!!!!!!
    الخوض في الأعرض معروف أنه ماركه مسجله بأسم حمد المزروعي وجماعته هذه قذارتهم فلا تدخل عمان بقذرتكم ياقذرين الله ينتقم منكم.

  3. من يعمل في القوادة على أمه واخواته وبناته وقدم نفسه للفرس والصهاينة وعملوا فيها عمايل = الرواحي ! إذن هو الديوث والقواد والمرتزق والداعر قواد الداعرات وبالطبع إبن الحرام !

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث