جابر الحرمي محذرا الأنظمة العربية: موجات اخرى من الثورات قادمة.. ستكون أشد مما كانت عليه من قبل

1

حذر الإعلامي القطري والكاتب المعروف ، الأنظمة العربية من موجة أخرى لثورات الربع العربي قادمة لن يجدي معها ولا الخيار الأمني، إذا استمر هؤلاء الحكام في قمع شعوبهم والسير على هذا النهج الاستبدادي.

وقال “الحرمي” في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) إن الأنظمة القمعية ومن يروّج لها من مرتزقة ومطبلين تعتقد أن الخيار الأمني هو الرد على مطالب الشعوب وأن ثورات قد انتهت ولن تقوم لها قائمة.

وتابع موضحا:” الشعوب الحرة لا تستكين.. وشعوبنا العربية إن قبلت وضعا غير سوي على مضض لفترة فإنها لن تقبل به ليكون هو الأصل”

https://twitter.com/jaberalharmi/status/1099220829345366016

وأوضح الإعلامي القطري في تغريدة أخرى أنه طالما الأسباب الحقيقية للثورات قائمة من (القمع واستبداد وفساد واستهداف الكرامة وإذلال الشعوب .. غياب الحريات .. غياب العدالة الإجتماعية ” فإن موجات أخرى من الثورات قادمة .. وربما تكون أشد مما كانت عليه من قبل.. حسب وصفه.

https://twitter.com/jaberalharmi/status/1099223387992408065

واختتم الحرمي تغريداته محذرا هذه الأنظمة محل الذكر:”فعلى الأنظمة العربية الحذر من ذلك .. بقاؤها مرتبط ببناء مستقبل لأبنائها .. مشرق بالحرية والكرامة والعدالة الإجتماعية ..”

https://twitter.com/jaberalharmi/status/1099228776821653504
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. باي باي يقول

    بما ان قطر داخل الشبك فلا خوف على العرب والدول العربية من ربيع عبري ثاني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More