الرئيسيةالهدهدالداعية المغامسي يبرر تبدل فتواه بشأن اعتلاء الكعبة

الداعية المغامسي يبرر تبدل فتواه بشأن اعتلاء الكعبة

- Advertisement -

وطن _ خرج  الداعية المغامسي المقرب من ابن سلمان إمام وخطيب مسجد قباء يبرر تبدل فتواه وتناقضه لأجل التطبيل لولي العهد السعودي فيما يخص مشهد صعوده فوق سطح الكعبة.

وتحدث  الداعية المغامسي  عن المقطع الذي انتشر له على نطاق واسع وتحدث فيه عن حرمة الصعود على الكعبة بينما أجاز الأمر لابن سلمان مؤخرا، ما فضح تناقضه وتسبب في هجوم واسع عليه.

“شاهد” فتوى جديدة لـ صالح المغامسي “المطبّل” الأكبر لـ ابن سلمان عن “الزاوج المؤقت” من حسناوات الغرب تثير ضجة

وقال عبر برنامج “الأبواب المتفرقة” على قناة MBC إن المقطع الذي تم تداوله كان “مجزءا” وتم قطعه قبل أن يتم حديثه حول قضية “الصلاة على سطح الكعبة”.

- Advertisement -

وأشار إمام وخطيب مسجد قباء إلى أنه كان يتحدث عن أن قسما من الحنابلة قالوا بعدم جواز الصلاة على سطح الكعبة، ولفت إلى أنه لم يتحدث عن “الصعود” على سطح الكعبة، وهما أمران مختلفان.

وأضاف المغامسي قائلا إن الأمير محمد بن سلمان صعد على سطح الكعبة ولم يقم بالصلاة فوقها، وبالتالي فقد “خرج عن محل النزاع”، على حد تعبيره.

- Advertisement -

وكان قد تداول مغردون مقطع فيديو يُظهر المغامسي وهو يتحدث عن أن الصلاة على سطح الكعبة ممنوعة عند قسم من أتباع المذهب الحنبلي، وذلك قبل صعود ولي العهد، وتمت مقارنة ما قاله الشيخ حينها بحديثه عن القضية بعد صعود الأمير محمد بن سلمان فوق الكعبة.

يذكر أن قضية صعود الأمير محمد بن سلمان فوق سطح الكعبة، حين زارها على رأس لجنة تطوير مكة، أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

صالح المغامسي يطبل لـ”ابن سلمان” حتى يرضى عنه: السعودية هي الرقم الصعب ولو كره المرجفون

اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. اها دامه ما صلى خلاص … طيب لو لعب بلوت الوضع تمام ؟؟
    الله ياخذه هذا شيخ السلاطين وبهايمه وعبيد المراخين ومطبلينهم اخذ عزيز مقتدر . اهدر اموال الحرمين وسرق فلوس البترول وعوائد الحج وورمى الائمه في السجون وقطع اجساد المعارضين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث