الرئيسيةالهدهدابن سلمان يستدعي طائرة إسعاف طبي على وجه السرعة

ابن سلمان يستدعي طائرة إسعاف طبي على وجه السرعة

- Advertisement -

وطن _  ولي العهد السعودي ابن سلمان يستدعي طائرة إسعاف  طبي بشكل عاجل من العاصمة الصينية بكين، وأرسلها إلى الرياض أثناء زيارته الحالية بحسب ما نقله التلفزيون السعودي.

ابن سلمان يستدعي طائرة إسعاف حدث اثار  جدلاً واسعاً، خاصة في ظل تجاهل ولي العهد العديد من المشاكل في المملكة نفسها، الامر الذى رأه البعض محاولة لتجميع صورته أمام عدسات الكاميرات.

وزار ابن سلمان بحسب التلفزيون الرسمي، رئيس تحرير صحيفة الرياض فهد العبدالكريم، عضو الوفد الإعلامي المرافق له في بكين، إثر تعرضه إلى وعكة صحية، وأمر بنقله بشكل فوري إلى الرياض، عبر طائرة خاصة للإخلاء الطبي.!

- Advertisement -

وقال ابن سلمان خلال زيارته للعبد الكريم: “ما تشوف شر إن شاء الله، حبينا نطمن عليك، ونطمن أهلنا وربعنا”.

وكان ابن سلمان وصل إلى الصين قبل يومين، قادما من الهند، في جولة آسيوية شملت باكستان أيضا.

“تشنجات واضطراب نفسي”.. تفاصيل محرجة لابن سلمان كشفها محرر “ذا أتلانتيك” من الكواليس

- Advertisement -

وفي خطوة تعكس عداءه لكل ما هو إسلامي وولعه بالحصول على تأييد لسياساته ووجوده في منصبه بغض النظر ممن، دافع ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، الجمعة، عن الإجراءات القمعية التي تتخذها السلطات الصينية ضد مسلمي الأويغور.

وقال “ابن سلمان” في تصريحات نقلها تلفزيون الصين الرسمي إن “الصين لها الحق في تنفيذ أعمال مكافحة الارهاب والتطهير من أجل أمنها القومى”.

وأشاد بن سلمان الذي يزور الصين، في تصريحاته ، باستخدامها خطوات “إعادة التثقيف للسكان المسلمين” في البلاد من خلال معسكرات “مكافحة الإرهاب”، وهو ما يعني موافقة السعودية، كبرى الدول الإسلامية، على الاضطهاد الممارس ضد مسلمي الأويغور.

وكانت الأمم المتحدة أعربت أكثر من مرة عن قلقها بعد ورود تقارير عن اعتقالات جماعية للأويغور، داعية لإطلاق سراح أولئك المحتجزين في معسكرات “مكافحة الإرهاب”.

لم يفعلها أحدٌ من قبل.. “ابن سلمان” يسمح للصين بقمع مسلمي الأويغور واضطهادهم!

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث