الرئيسيةالهدهدابن سلمان فوق سور الصين العظيم وسخرية واسعة

ابن سلمان فوق سور الصين العظيم وسخرية واسعة

- Advertisement -

وطن _ تسببت صورة نشرها وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة، لولي العهد السعودي ابن سلمان فوق سور الصين العظيم  في سخرية واسعة من الأخير وهجوم كبير على الأول.

ونشر برميل البحرين وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة  في تغريدة على حسابه بموقع تويتر رصدتها (وطن) صورة ابن سلمان فوق سور الصين العظيم وعلق عليها بقوله: “للصين سور، ومحمد لنا سور”، وأضاف “سور شامخ، لا يطاله معتد”.

- Advertisement -

التغريدة التي فجرت سخرية واسعة من ولي العهد السعودي وتسببت في هجوم كبير على وزير خارجية البحرين “المطبل” بحسب وصف نشطاء له.

الكاتب السعودي فؤاد إبراهيم دون ساخرا من برميل البحرين:”لو تستقيل من الخارجية وتقدم على وظيفة طبال في العربية أصرف لك..”

“شاهد” ابن سلمان يثير سخرية واسعة مخاطبا السعوديين:”كما تكونوا يولى عليكم”

- Advertisement -

وهاجمت لولوه بن جاسم ولي العهد السعودي:”وظيفة السور الحماية!!أما وأن يأمر بقتل مواطن سعودي ويقطّعة في قنصلية بلادة! فلا يمكن أن ينطبق علية تشبيهك!!”

وصفعه حمزة اليوسف ساخرا:”يا قليل الفهم للصين سورٌ بتنوين الضم وليس تنوين الكسر هذا لغةً فقط. أما عن فحوى البيت الشعري :  للمنازلِ مصرفٌ صحي وبن سلمان بكل المجاريرِ”

وكان ولي العهد السعودي، زار سور الصين العظيم، ضمن الزيارة الرسمية التي يجريها للعاصمة بكين، بعد زيارة الهند وباكستان، وتوقيع اتفاقيات اقتصادية واستثمارات فيهما.

“القاتل وحارسه الملاك القذر”.. “شاهد” كيف أصبح ابن سلمان مثار سخرية العالم

اقرأ أيضاً

3 تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث