الرئيسية » حياتنا » وفاة مدرس صباحا وشقيقته مساء وهذا ما قررته الأسرة

وفاة مدرس صباحا وشقيقته مساء وهذا ما قررته الأسرة

وطن _ شهدت ولاية نزوى التابعة لمحافظة الداخلية بسلطنة عمان واقعة مؤثرة وفاة مدرس صباحا وشقيقته مساء حيث كان يعمل رياضيا بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وشقيقته والتي تعمل مدرسة للغة الإنجليزية في إحدى مدارس المحافظة 

وكانت وزارة والتربية والتعليم في سلطنة عمان، قد نعت في تدوينة لها عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” المرحوم عبدالله بن إبراهيم الكندي أخصائي نشاط رياضي بدائرة البرامج التعليمية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية الذي وافته المنية فجر الخميس.

بعد وفاة مدرس صباحا وشقيقته مساء تعود الوزارة لاحقا وبعد عدة ساعات، لتنعى شقيقة “الكندي” عزه بنت إبراهيم الكندي والتي تعمل معلمة لغة إنجليزية بمدرسة حفصة بنت عمر للتعليم الأساسي بمحافظة الداخلية.

من جانبهم، عبر مغردون عمانيون عن حزنهم لما ألم بالشقيقين، داعين الله تعالى أن يتغمدهما برحمته ويلهم أهلما الصبر على ما حل بهم.

شاهد| فاجعة في سلطنة عمان .. وفاة أسرة كاملة في ظروف غامضة .. هل هي جريمة مدبّرة؟

وتلقت تغريدة وزارة التربية والتعليم الكثير من الردود المتعاطفة مع اهل الفقيدين، مشيرين إلى أن الفقيد “عبد الله” توفي نتيجة أزمة قلبية، في حين آشار آخرون إلى أن هناك شكوك لدى أسرته في أسباب وفاته، موضحين ان الاسرة طالبت بتشريح جثة ابنها لمعرفة سبب الوفاة.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “وفاة مدرس صباحا وشقيقته مساء وهذا ما قررته الأسرة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.