الرئيسية » الهدهد » الأمير السعودي بندر: ابن زايد أنقذ أمير قطر من العاهل السعودي

الأمير السعودي بندر: ابن زايد أنقذ أمير قطر من العاهل السعودي

وطن _ رد مدير المكتب الإعلامي في وزارة الخارجية القطرية، أحمد بن سعيد الرميحي، على تغريدة لأنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، بخصوص مقابلة رئيس الاستخبارات السابق  الأمير السعودي بندر بن سلطان ، مع صحيفة إندبندنت العربية.

وكان  الأمير السعودي بندر  قد زعم أن ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، “أنقذ أمير قطر (الشيخ تميم بن حمد آل ثاني) من مواجهة عاصفة مع الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز”.

وكتب الرميحي عبر حسابه في “تويتر” مخاطباً قرقاش: “لم تكن أنت ولا سعادة السفير المشهور جزءاً من (همس معازيبك)، فإما أن تأتي بالكلام الأكيد وإلا التزم الصمت؛ لأن حقيقة ما حدث في الهمس إن خرجت للعلن “معازيبك” (مضيفوك) راح يزعلون منك وحلفاؤهم راح يزعلون منهم”.

الإمارات تهاجم الأمير بندر بن سلطان وتتهمه بالإرهاب في مؤشر جديد على تأزم العلاقات مع السعودية

وردّ الرميحي على مزاعم “قرقاش” التي قال فيها بأن قطر حاولت التواصل مع السعودية مؤخرا والاعتذار لها، مدعيا ان هذه المحاولة باءت بالفشل، قائلاً: “المشكلة الحقيقية التي تؤرقك وتؤرق قادتك هي “قطر” ، وهذيان “الليل” عن الاعتذار ماهي الا أضغاث احلام”.

و”إندبندنت” بالنسخة العربية، موقع يتخذ من موقع صحيفة “إندبندنت”البريطانية اسماً، لكنه تابع لشركة الأبحاث السعودية للنشر، والمملوكة لعائلة الملك سلمان بن عبد العزيز، ويسيطر عليها ولي العهد محمد بن سلمان.

وقال بن سلطان في سلسلة حواراته مع الصحيفة: “إنه وإخوته خالد وفهد كانوا زملاء دراسة مع ملك البحرين حمد بن عيسى، وأمير قطر السابق حمد بن خليفة، في إنجلترا، وحينها كانت أعمارهم بين 15 و16 سنة فقط”.

هكذا رد القطريون على تهديد الأمير بندر بن سلطان بغزو بلادهم

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.