الرئيسية » الهدهد » نجل حسني مبارك يفتح النار على عمرو أديب ويشكك في رجولته

نجل حسني مبارك يفتح النار على عمرو أديب ويشكك في رجولته

وطن _ عاد نجل حسني مبارك علاء مبارك   للهجوم من جديد على الإعلامي المصري عمرو أديب. ونشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو لبعض آراء عمرو أديب قبل وبعد ثورة يناير.

وعلق نجل حسني مبارك  على الفيديو بعبارة: “أن تُولد ذكراَ فهذا قَدَرُك..أما أن تكون رجلاَ فهذا صنع يداك”.

في إيه يا مالك؟”..علاء مبارك يهاجم إبراهيم عيسى دفاعا عن الصحابي خالد بن الوليد

كان عمرو أديب، شن في حلقة، 12 فبراير الجاري، من برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، هجوما حادا على علاء مبارك، بعدما نشر الأخير مقطع فيديو عبر حسابه على “تويتر” حمل عنوان “بلا تعليق” يظهر مواقف “أديب” من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قبل وبعد ثورة 25 يناير.

“شاهد” وصلة ردح بين عمرو أديب وعلاء مبارك.. “مش رد سجون هيعلمنا الأدب” والأخير يرد: هعلمك الرجولة!

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “نجل حسني مبارك يفتح النار على عمرو أديب ويشكك في رجولته”

  1. يستاهل جمال مبارك الضرب بالجزم فهذا الذكر من صنع ايديهم واستعان به الان اهبل جديد ليكون بوقا له وغدا سينقلب عليه فهاؤلا الاوغاد بوقا لكل من يدفع فلاكرامة ولارجولة ولا وطنية مجرد ابواق في سوق النخاسة مثلهم مثل المومس التي تبيع شرفها من اجل المال ونهايتها للشارع فما اتي من الحرام مصيره الزوال في الحرام والجزاء من جنس العمل .

    رد
  2. من يدفع لعازف المزمار يتحكم في اللحن! ألم تعرفوا هذا عندما كان أحد المطبلين لكم ! ومن أكثر الثناء سيكثر الهجاء ! لذا لا تتباكوا على الرجولة والذكورة والفحولة ! لأنها بعيدة كل البعد عنكم ولا علاقة لكم بها وفي خصومة معكم! فقط مجرمان ولصان تنازعا وكل واحد يفضح الثاني على طريقة (إذا خاصم فجر) !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.