الرئيسية » الهدهد » ثورة عريية واحدة للعرب لينعموا بالحرية من المحيط للخليج

ثورة عريية واحدة للعرب لينعموا بالحرية من المحيط للخليج

وطن _ رأت الناشطة اليمنية المعروفة توكل كرمان أن خلاص العرب من الطغيان والاستبداد، يحتاج إلى ثورة عريية واحدة وربيع عربي في السعودية مملكة آل سعود التي وصفتها بـ”مملكة الظلام”.

وقالت  توكل كرمان في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بتويتر رصدتها (وطن)مشيرة للسعودية: “يحتاج العرب ثورة عريية واحدة  لينعموا بالمواطنة المتساوية والحقوق والحريات من المحيط إلى الخليج، ثورة تسقط نظام مملكة الظلام، وتطوي تدخلها الدائم لاعاقة وضرب حركات التغيير في المنطقة، منذ عقود طويلة، البقية مجرد تفاصيل وتحصيل حاصل”

ديفيد هيرست عن “الربيع العربي”: ربما انتصر طغاة العرب مؤقتاً لكن الصراع لم ينته بعد

وتابعت في تغريدة أخرى محددة مملكة آل سعود بالاسم:”والأكيد أننا يوما لن يطول انتظاره سنحتفي بثورة الأحبة في نجد والحجاز لاسقاط مملكة الظلام واقامة دولة المواطنة والحقوق والحريات وسترتاح كل المنطقة،  من المحيط إلى الخليج ، في ربيعكم خلاصنا”

ومنذ صعود ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لسدة الحكم في المملكة، تشكلت التحالفات مع شياطين المنطقة على رأسهم ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد والجنرال المنقلب في مصر عبدالفتاح السيسي.

واستغل شيطان العرب ابن زايد طمع ابن سلمان بالسلطة في تحريكه والسيطرة على القرار السعودي من خلف الكواليس، بما أضر بالمنطقة بصورة غير مسبوقة ظهرت في حرب اليمن وحصار قطر وتفكك مجلس التعاون الخليجي فضلا عن التطبيع مع إسرائيل الذي صار نتنياهو يتفاخر به على الملأ.

الربيع العربي عاد وترامب فاجئ الجميع وهذا ما جرى في السعودية.. هكذا كان شكل “2019” بالشرق الأوسط

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “ثورة عريية واحدة للعرب لينعموا بالحرية من المحيط للخليج”

  1. السعودية حماها الله اهلها في رقابهم بيعه للحاكم ويقدسون الله ثم الملك والوطن وتلاحم القيادة مع الشعب لايمكن لراقصة أو محرض أن يخترقه .
    حاول من يدعون المعارضة السعودية اثارة الشعب سابقا لكن كانت النتيجة جزمه في وجه كل من يحاول المساس بالوطن .
    نصيحه ياكرمان خليكي ترقصي عند اردوغان وقناة الجزيرة فما حدث في بلدك اليمن بسببك أنتي وغيرك من الرقاصين على دماء الشعوب لايمكن أن يتكرر فالشعب السعودي خصوصا والخليجي عموما ليس بياع كلام واذا عاهد الله والوطن اوفى بعهده ليس مثلكم خونه للدين ولله ولوطنكم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.