الرئيسية » الهدهد » الإعلامية آنيا الأفندي للسيسي : دخلت امرأة النار في هرة

الإعلامية آنيا الأفندي للسيسي : دخلت امرأة النار في هرة

وطن _ شنت الإعلامية آنيا الأفندي  المعروفة بقنوات بي إن سبورت هجوما عنيفا على نظام السيسي مستنكرة تصفيته لمعارضيه عبر أحكام الإعدام الجماعي وفق تهم ملفقة واعترافات انتزعت منهم تحت التعذيب وأحكام هزلية يبعثرها القضاء المؤتمر بأمر النظام هنا وهناك.

وقالت  الإعلامية آنيا الأفندي  في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بتويتر رصدتها (وطن):”دخلت امرأة النار في هرة ربطتها فلم تطعمها ولم تدعها تأكل من خشاش الأرض…. فما بالك في من يحكم على انسان بريء بالإعدام…!!!”

ولاقت تغريدة الإعلامية الجزائرية تفاعلا واسعا من قبل النشطاء، وعلق حساب أحمد مادو قائلا:”قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم “القضاة ثلاثة: “قاضيان في النار، وقاض في الجنة، قاض قضى بالهوى فهو في النار، وقاض قضى بغير علم فهو في النار، وقاض قضى بالحق فهو في الجنة”

وقال آخر:”ويل ثم ويل لقاضي الارض من قاضي السماء”

وهاجم ثالث نظام السيسي بقوله:”اظن ان هؤلاء الحكام ليسوا مسلمين اصلا”

السيسي يرفض وقف الإعدامات: مش هتعلمونا إنسانيتنا وأخلاقنا

واجتاحت موجة غضب وحزن مواقع التواصل الاجتماعي بعد تنفيذ حكم الإعدام في تسعة معتقلين فجر اليوم في سجن طره، سبقهم ستة آخرون خلال شهر فبراير الجاري.

وكانت سلطات الانقلاب العسكري قد رحلت تسعة من المعتقلين السياسيين مساء أمس الثلاثاء إلى مجمع سجون طره بالقاهرة (بداخله غرفة إعدامات)، وتم إخضاعهم للكشف الطبي تمهيدا لتنفيذ أحكام الإعدام النهائية الصادرة بحقهم فجر الأربعاء، في القضية المعروفة الإعلامية باغتيال النائب العام السابق هشام بركات عام 2015.

النشطاء دشنوا عدة وسوم منذ مساء أمس للمطالبة بوقف تنفيذ تلك الأحكام، لتتحول صباح اليوم لموجة غاضبة بعد تنفيذ الحكم بالفعل على التسعة.

وتصدر (#لا_لتنفيذ_الاعدامات) منذ مساء أمس الثلاثاء وحتى الآن؛ قائمة أعلى الوسوم تداولا في مصر، حيث غرد عبره عدد من السياسيين والإعلاميين من جميع الإيدلوجيات والأطراف السياسية، والذين اعتبروا تنفيذ تلك الأحكام “جرائم حرب” يمارسها رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي ونظامه، مؤكدين أنها “عملية قتل جماعي خارج القانون تتناقض وتعهدات مصر الدولية”.

وكالة الأنباء الرسمية المصرية تندد بإعدامات “السيسي”.. ومدير الوكالة: تم اختراقنا من قرصان إخواني

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “الإعلامية آنيا الأفندي للسيسي : دخلت امرأة النار في هرة”

  1. رئيس غير شرعي مغتصب للسلطة
    سبحان الله وكان مصر خالية من رجالاتها صناديد

    كلما وقعت فتنة في مصر او فقاعة كانوا الاخوان والناصريين
    هم ….
    ارحل مصر وشعبها اكبر منك
    الجاهل المافؤن الذي لا يصلح لاشئ

    رد
  2. غدا باذن الله سيطال القصاص العادل كل الحكام العرب الكافرين بكل الملل و الاديان و الاعراف و مصيركم سيكون انشاء الله مثل القذافي و علي عبد الله صالح و غيرهم ,,,
    اتعظوا و الله من تجبر في الارض اقول لهم لهؤلاء الحكام الكفره من احفاد كفار قريش ان الله هو المنتقم الجبار فاحذر غضب الله رب السماء و الارض فانه يمهلكم فقط لوقت قصير و باذن الله سيكون قصيرا جداااااااا
    و ستجز رقابكم واحدا تلو الاخر انشا ءالله و سيلعنكم التاريخ كما لعن من قبلكم من تجبر و افسد في الارض ,,,,,,,,,,,

    رد
  3. الكلام ده عندما يكون الحكم علي أبرياء لكن الحكم كان علي إرهابيين كلاب اخوان مجرمين مرتزقة
    اللهم العن الإخوان المجرمين القتلة دنيا واخرة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.