الرئيسية » الهدهد » تطاول خالد عجمان على السلطان قابوس وعباس المسكري يرد

تطاول خالد عجمان على السلطان قابوس وعباس المسكري يرد

وطن _ بعد تطاول خالد عجمان على السلطان قابوس واصفاً إياه بالدكتاتور و دعوته لمقاطعة المنتجات العمانية شن المغرد والكاتب العماني المعروف عباس المسكري، هجوما عنيفا عليه

وقال عباس المسكري في سلسلة تغريدات له رصدتها (وطن) ردا على “العجمان”:” عقد النقص عند البعض تجعلهم يبحثون عن إستئجار الأقلام الرخيصة للتطاول على عمان , فكلما اختفى أجير يأتي أجير آخر , وها نحن نرى اليوم أجير قبيح المدعو ( خالد عيمان ) أحد أرخص كتاب أسواق الحراج وبلا حياء يتطاول على عمان والشعب العماني.”

وعن  تطاول خالد عجمان على السلطان قابوس  وعلى السلطنة ووصفها بأنها من دول العالم الثالث الفقيرة، قال الكاتب العُماني:”دعني أقول لك إن عمان غنية بالقيم والمباديء والأخلاق التي تفتقروا لها، ولا تغتر بأبراج وناطاحت سحب فأنت لا تملك قيمة نافذة منها فهي كلها مرهونة لعصابات غسيل الاموال وتجار المخدرات”

بعد طعنه بالعُمانيين ووصفهم بالمرتزقة.. “المسكري” يُخرس محمد البشري بفيديو صادم وضع النقاط على الحروف

وتابع هجومه العنيف:”والشعب العماني لم ترضعة وافدة، فهو شعب كادح يأكل من عرق جبينه، والعمانيون رجّلوا أنفسهم ولم ينتظروا من يرجلهم، وللتاربخ حكايات وروايات عن صولاتهم وجولاتهم في حين أنت وسادتك تلقطون بعر الجمال في صحاري عمان”

وأضاف عباس المسكري مذكرا الأكاديمي الإماراتي بتايخ دولته:”ولو أردنا جر التاريخ للخلف قليلا، لوجدنا إن النوق كانت تحج إلى قصر السلطان في عمان من أجل ميلاد دولة تذكرنا برمزية التاريخ كحواء التي خرجت من ضلع آدم فأغواها الشيطان”

وعن السلطان قابوس بن سعيد وتطاول “العجمان” عليه قال المسكري:”وأما جلالة السلطان قابوس من كان وما زال يحج الحجيج إلى قصره فأسل عنه من كانوايجثوا على ركبهم لتقديم الطاعة ونيل رضاه وثق تماما كمابدأتم ستعودون والأيام حبلى بالكثير”

واختتم الكاتب العُماني رسالته لخالد العجمان بقوله:”إن كانت بلادكم خط أحمر فبلادنا مليارات الخطوط الحمراء، وإن كانت بلادكم غالية عليكم فنحن نعتبر كل ذرة تراب من بلادنا أغلى من بلادكم وماعليها”

وتابع موضحا:”المعادلة هي احترموا  لتحترموا وتلك هي الفطرة أما إنكم تنفثون سمومكم على بلادنا فتأكدوا إن ثار بركاننا فلا طاقة لكم به فسوف يحرقكم ويساوي بكم الأرض”

يأتي هجوم الاكاديمي الإماراتي على السلطنة، في وقتٍ قال وزير خارجية سلطنة عمان، يوسف بن علوي، إن السلطنة تختلف مع دولة الامارات العربية المتحدة حول الحرب في اليمن.

وأضاف وزير الخارجية العُماني: “ليس هناك خلافات بمعنى الخلافات كما يتم تداوله إعلاميا ولكن هناك تباين بوجهات النظر وهذا طبيعة الحال”.

وقال:”اختلفنا مع الإمارات على مسألة حرب اليمن؛ لأن موقفنا واضح ومُعلن، فلا ندفع ولا نتسبب بحروب ولا خلافات”. مستدركاً: “هُم لهم رأي يُحترم، ولهم تطلعات وكل انسان له حق ان يكون عنده تطلعات”.

وأوضح في لقاءٍ ضمن برنامج “قصارى القول” على شاشة “روسيا اليوم”:”نحن نعتقد ان هذه التطلعات يجب ان تكون محكومة حتى تتحق. ولا ضير لدينا ان ينتهج الاماراتيون مساراً اخر، وكل منا يجرب مساره”.

وعزا بن علوي ازمة الخليج الى خلافات فكرية وقبلية وليس خلافا ماديا. وقال ان الحل بيد الفرقاء الخليجيين فقط.

“الساقط” حمد المزروعي يتطاول على السلطان قابوس ويصف بن علوي بـ”وزير العشق”.. كاتب عُماني أخرسه وذكره بماضيه

قد يعجبك أيضاً

13 رأي حول “تطاول خالد عجمان على السلطان قابوس وعباس المسكري يرد”

  1. مسقط وعمان تعيش حالة التوهان! طيب إذا الامارات تتذلل لكم أنتوا غصبا عنكم متذللين لحكامكم الفعليين بريطانيا ! ايش الفرق! ومتزلفين لأسيادكم الجدد نتنياهو ! وكاتس ! أم الفرس من تذللكم لهم كنتم تفكروا بتطولوا الرز وطلعتم صفر ! خلكم ساكتين يا المسقطيين العمانيين فضائحكم بجلاجل!

    رد
  2. هزاب الخربان؛ طلع فضايح العمانيين إذا انت ولد حلال! أشك في ذلك! الرجال من رجل نفسه و انت بعيد بعد الشمس عن القمر ان فيك ريحة المرجلة. أقول انت مجرد إمعة لا تهش و لا تنش وجودك مثل عدمك اكتب او لا تكتب فلن تحرك شي و لن تغير شي من تاريخ حاضر و ماضي انت و لا مليار من شاكلتك القبيحة يحاولون سرقته و تدنيسه.

    رد
  3. هزاب من جديد…. هههههه.. اتذكرني بمستر بن. ههه يا حمار… دومك اتظحكني صرت ادخل اي خبر يخص عمان والإمارات عشان اشوفك… صرت شغال ٢٤ ساعه اكثر من جوجل… صدقك لقمة عيشك.. بينقطعن الدرهمين عنك إذا ما سبيت العمانيين…

    رد
  4. هزاب من جديد…. هههههه.. اتذكرني بمستر بن. ههه يا حمار… دومك اتظحكني صرت ادخل اي خبر يخص عمان والإمارات عشان اشوفك… صرت شغال ٢٤ ساعه اكثر من جوجل… صدقك لقمة عيشك.. بينقطعن الدرهمين عنك إذا ما سبيت العمانيين…
    لو كنت إماراتي الأصل فأنا أأكد لك بأن الإماراتيين يستحقروك كثيرا انت ومن يفعل المكائد للأخرين فأنت عار لهم وتحث بلادهم للتفرقه… وان كنت وافدا.. ف يا غريب لا تتدخل في شؤؤؤن الأخرين كن أديب والا سيستدعا أباك لإستجواب بهل ربيت ابنك أم نحن نربيه لك.. اخجلت اباك اذا بالأصل لديك ابوين أم انك تربيت في مأتم.. لأن من رباه رجل سيظهر رجلا صالحا.. ومن لم يتربى فعار له ولوالديه سودت وجهك ووجه اباك وصورة الإمارات بأنها تحتظن شخص مثلك… ويا ويلك من رب العالمين يمهل ولا يهمل…

    رد
  5. خالد عيمان ليس إماراتي وإنما صاحب فتنة فتارة يروى عنه أنه فلسطيني أو من إحدى الدول الشامية وهو يغرد من بريطانيا وقد يكون صهيوني مدسوس حاله حال هزاب فهم كلهم من مشعلي النيران وضاربي الطبول بين الأخوان، وهؤلاء هم إبناء إبليس وإخوان الشياطين قصدهم ضرب إسفين بين الشعوب فالحذر كل الحذر.

    رد
  6. خالد عيمان عربي مجنس إماراتي ، وهو مثله مثل المجنسين الآخرين من جنسبات مختلفه من إجل اظهار وطنيتهم لجنسيتهم الجديده وحتى يحافظو على الجواز حتى لا يسحب منهم أبسط طريقه هي الهجوم على عمان وأهلها ،
    واذا رد عماني عليهم قاموا الاماراتين يشتمونه ويهاجمون عمان وأهلها، عالم محير ، طيب أفهموا مجنسكم ان الوطنية ليست بسب عمان وأهلها، فلكل فعل ردة فعل .

    رد
  7. عمان كانت ولاتزال وستظل شامخة بسلطانها وبشعبها وبترابها الطاهر رغم كيد الاعداء ودائما وللابد مايهزك ريح يابلادي الحبيبه والله يحفظ لنا قائدنا حكيم العرب وبطل السلام حفظك الله مولاي وجعل الله كل دقة من دقات قلبك صحة وعافية وجعلك ذخر لعمان ولشعبك الوفي من مسندم إلى ظفار سر ونحن ورائك لا شقاق ولافتن سر ونحن لك سيف بتار لكل من أراد بنا سوء?

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.