الرئيسية » حياتنا » كومان مدرب لمنتخب عمان وقرار مشاركة الأحمر في كأس آسيا

كومان مدرب لمنتخب عمان وقرار مشاركة الأحمر في كأس آسيا

وطن _ أعلن الإتحاد العماني لكرة القدم، رسمياً، الاربعاء، التعاقد مع المدرب الهولندي اروين كومان مدرب لمنتخب عمان وسيقود الاحمر العماني في الاستحقاقات المقبلة خلفا لمواطنه بيم فيربيك.

وصرح الامين العام المدير التنفيذي سعيد بن عثمان البلوشي عن ابرز ما جاء في اجتماع الاتحاد.

وقال انه تم اعتماد تقرير مجلس الادارة المنفذ في عام 2018 واعتماد تقرير الحسابات الختامية للسنة المنتهية 2018 وحسابات عام 2019 والمرفوعة للجمعية العمومية وتقييم مشاركة المنتخب الوطني الاول في نهائيات كأس آسيا بالامارات، وتم اعتماد الرؤية والخطة للدائرة التجارية “التسويق”، بالاضافة لاعتماد المدرب اروين كومان مدرب لمنتخب عمان الأول لمدة موسمين ابتداءً من العاشر من مارس2019 ولغاية 9 مارس2021.

وكان المدرب الهولندي إروين كومان وصل في ساعة متأخرة من مساء الإثنين إلى مطار مسقط الدولي لحسم المفاوضات مع الاتحاد العماني لكرة القدم للإشراف على تدريب الأحمر العماني في الاستحقاقات القادمة، حيث كان في استقباله الأمين العام باتحاد الكرة سعيد عثمان البلوشي.

وصل السّلطنة وسيلتقي برئيس الإتحاد للتعاقُد معه.. هذا هو مدرب منتخب عُمان الجديد

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كومان مدرب لمنتخب عمان وقرار مشاركة الأحمر في كأس آسيا”

  1. وستكون أول مهمة للمدرب تحضير المنتخب العماني لمباراة ودية مع المنتخب الإسرائيلي! خخخخخخ! تطبيع رياضي! يعني تعاقد بلا حتى معلومات عن مدة وقيمة العقد ؟ ولا حتى أسماء الجهاز المعون له وطني أم هولندي أو أية جنسية أخرى؟ خخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.