الرئيسية » حياتنا » إغراق ضد منتجات يابانية وتايوانية والسلطنة تحقق في القضية

إغراق ضد منتجات يابانية وتايوانية والسلطنة تحقق في القضية

وطن _ أعلنت وزارة التجارة والصناعة بسلطنة عُمان، أنَّ مكتب الأمانة الفنية لمكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أقر بدء التحقيق في قضية إغراق ضد منتجات يابانية وتايوانية من منتج بوليميرات فائقة الامتصاص المندرج تحت البند الجمركي “HS Code 390690”.

ويستخدم  منتج بوليميرات  في إنتاج حفاظات الاطفال والفوط الصحية وذلك وفقا لقانون (النظام) الموحد لمكافحة الإغراق والتدابير التعويضية والوقائية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ولائحته التنفيذية الصادر بالمرسوم السلطاني رقم (20/2015م).

ودعت وزارة التجارة والصناعة المؤسسات التجارية العمانية المستوردة والمصنعة لهذه المنتجات وفقا لرمز النظام المنسق “HS Code” إلى مراجعة قسم الإغراق بالمديرية العامة للمنظمات والعلاقات التجارية بمبنى ديوان عام الوزارة، وذلك من أجل حماية مصالح الأطراف ذات العلاقة من مستوردين ومصنعين.

وأكدت الوزارة أنها مستمرة في تعزيز نشاطها لمواجهة قضايا الممارسات الضارة في التجارة الدولية من خلال اتفاقيات مكافحة إغراق ضد منتجات يابانية وتايوانية  والتدابير التعويضية والوقائية.

لماذا أوقفت الصحة العمانية استعمال هذا الدواء الإماراتي فورا بعد وقفه بالكويت والسعودية؟!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إغراق ضد منتجات يابانية وتايوانية والسلطنة تحقق في القضية”

  1. ومتى سيتم التحقيق في قضية الإغراق في الهرولة والتطبيع والانبطاح لأعداء الامة الإسلامية والعربية! وفي قضية خطيرة جدا وهي التسلل للصهاينة للإجتماع بهم سرا ؟ قضاء البلاط والطابوق والسيراميك والخشب والجبس يجب محاكمته قبل أن يحاكم أي فرد ! هو من يجب تقديمه للعدالة وليس النظر في القضايا! خخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.