الرئيسية » الهدهد » تعليق عباس المسكري على تفجير الأزهر الإرهابي بمصر

تعليق عباس المسكري على تفجير الأزهر الإرهابي بمصر

وطن _ علق الكاتب والمغرد العماني المعروف عباس المسكري، على تفجير الأزهر الإرهابي بمصر الذي استنكره بشدة، مشيرا إلى أن أرواح الأبرياء تذهب نتيجة استحمار العقول.. حسب وصفه.

ونشر “المسكري” فيديو تفجير الأزهر الإرهابي بمصر في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) وعلق:”هذا نتيجة إستحمار العقول والتغرير بهم من أجل تدمير أوطانهم”.

وتابع موضحا:”هكذا تذهب أرواح الأبرياء وهكذا تكون حمامات الدم في البلدان، اللهم جنبنا شر هؤلاء”

هذا وأصدرت سلطنة عُمان, بيانًا أدانت فيه بشدة التفجير الإرهابي الذي وقع بالدرب الأحمر بالقرب من‫ الأزهر الشريف, ‫بالقاهرة, والذي أسفر عن سقوط عدد من القتلى والمصابين.

ونشرت وزارة الخارجية بسلطنة عمان نص البيان على صفحتها الرسمية بتويتر ورصدته (وطن).

داعية سعودي يستغل تفجير الأزهر “الإرهابي” ليطالب بتحريم العمليات الاستشهادية ضد الإسرائيليين

وأكدت السلطنة في بيانها تضامنها مع الشقيقة مصر العربية ضد كافة أعمال العنف والإرهاب، ومعربة عن خالص العزاء والمواساة لذوي الضحايا والدعاء للجرحى بالشفاء العاجل.

وكانت وزارة الداخلية المصرية أعلنت في بيان أن منفذ التفجير الإرهابي الذي وقع في حي الجمالية وسط القاهرة، هو “الحسن عبد الله”، ويبلغ 37 عاما.

وأكد البيان إلى أنه خلال ضبط الإرهابي والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته مما أسفر عن مصرع الإرهابي ومقتل أمين شرطة من الأمن الوطني وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة اثنين ضباط أحدهم من الأمن الوطني والآخر من مباحث القاهرة واحد ضباط الأمن العام.

وتعد الواقعة، ثالث حادث بارز تشهده البلاد خلال 4 أيام، إذ سبق أن وقع تفجير محدود بالجيزة الجمعة الماضي، تلاه استهداف إرهابي لحاجز أمني في سيناء، أسفر عن إصابة ومقتل 15 عسكريا.

سلطنة عُمان تعلق على تفجير الأزهر “الإرهابي” ببيان رسمي.. هذا ما جاء فيه

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تعليق عباس المسكري على تفجير الأزهر الإرهابي بمصر”

  1. هذا التفجير الارهابي تقف وراءه مخابرات الارهابي السيسي..السيسي سيقتل الشعب المصري ويحرق مصر ويدمرها بالأعمال الارهابية حتى يتم تعديل الدستور ومنه بقاءه في رئيسا الى ان يقبر

    رد
  2. وماذا عن استحمار العقول الأخطر ! وترويج التطبيع والهرولة والانبطاح للأعداء واستقبالهم والتسلل إلى أماكن اقامتهم والمتاجرة بالقضية الفلسطينية ! وثاني يوم الكلام عن عدم وجود تطبيع ! خخخخخ! ما الحال من بعضه!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.