الرئيسية » الهدهد » صور عائلة صدام حسين ومعلومات جديدة عنهم

صور عائلة صدام حسين ومعلومات جديدة عنهم

وطن _ صور عائلة صدام حسين  يستمر في نشرها  أفراد العائلة وايضا نشر تاريخه، من صور لم تنشر من قبل وكل ما كتبه بخط يده وقرأه بصوته.

وخصت حفيدة صدام “حرير حسين كامل” وكالة سبوتنيك الروسيّة، بمجموعة من صور عائلة صدام حسين والتي تنشرها لأول مرة 

وتُظهر الصور بنات صدام حسين، الثلاث، وأبناءه عدي وقصي، وزوجته “ساجدة خير الله”، وبعضاً من أحفاده.

وأكدت حرير  وكالة سبوتنيك “، أن للرئيس 15 حفيدا، منهم من يقيم في المملكة الأردنية الهاشمية، وكذلك هي وأمها “رغد” وخالتها “رنا”، فيما تعيش الجدة، والخالة الصغيرة “حلا” في ضيافة دولة قطر.

‏رغد صدام حسين تشعل المواقع بصور لممتلكات والدها.. وهذا ما قالته عن “الحرامية” متوعدة إياهم

وبدت زوجة الرئيس، في أكثر من صورة بشعر “أشقر” وثياب أنيقة، منها “الكوستمات” كما يحلى للعراقيات تسميتها في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، وهي أطقم تجمع ما بين الفخامة والنعومة، تتوسط أبناءها وبناتها، ونساء من الأقارب والمعارف.

كما تظهر حفيدة صدام في مرحلة طفولتها وهي تعانق أمها على حافة طريق، وفي صورتين يظهر أبوها بكامل قيافته وأناقته العسكرية، وعلى خصره سيف طويل، وتعلو صدره أوسمة عديدة.

وتكشف الصور أيضا أن بنات الرئيس السابق للعراق صدام حسين، يحملن من ملامحه الشبه الكبير، لاسيما ابنته الصغيرة “حلا” التي كانت الأكثر ظهورا معه عندما كانت طفلة بضفيرتين بنيتين، فيما تظهر الأختان الأكبر “رغد، ورنا” بأبهى الإطلالات.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “صور عائلة صدام حسين ومعلومات جديدة عنهم”

  1. كانت توجد مجلة عراقية اسمها ألف باء في الثمانينيات ومطلع التسعينيات نشرت أكثر من هذه الصور التي يقال أنها نادرة! باستثناء صور الأحفاد جميع الصور السابقة قديمة وسبق نشرها! والقناة الروسية تريد الشهرة على أكتاف باحثي الشهرة أيضا آل صدام والأمر سيان !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.