الرئيسية » الهدهد » جماهير الأهلي المصري تشتم تركي آل الشيخ بهتاف طال عمره

جماهير الأهلي المصري تشتم تركي آل الشيخ بهتاف طال عمره

وطن _ ردت  جماهير الأهلي المصري على تهديدات تركي آل الشيخ المستشار في الديوان الملكي ورئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز المصري, بعدما توعد إدارة النادي, فعاودت إطلاق نفس الهتافات السابقة ضده والتي أثارت غضبه.

ووفقا لفيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد استقبلت  جماهير الأهلي المصري  رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب خلال زيارته لمدينة المنصورة بدعوة رسمية من المحافظة لتكريمه بشتيمة   تركي آل الشيخ، حيث هتفت الجماهير “تركي الشيخ طال عمره.. تركي الشيخ….”

وكانت جماهير النادي قد شتمت “آل الشيخ” بنفس الشتيمة الحالية العام الماضي الأمر الذي تسبب في أزمة استدعت ردّ الديوان الملكي السعودي، وكان آل الشيخ حينها رئيسا للهيئة العامة للرياضة السعودية، إضافة إلى امتلاكه فريق “بيراميدز” المصري.

“شاهد” رغم التحذيرات والملاحقات.. جماهير “الأهلي” المصري تشتم تركي آل الشيخ في بطولة الشيخ زايد بلبنان

وأكد سعود القحطاني، المستشار في الديوان الملكي السعودي، حينها، والمتهم حاليا في قضية اغتيال الصحافي جمال خاشقجي أن “هتاف بعض جماهير النادي الأهلي المصري، ضد المستشار تركي آل الشيخ، لا يمثل مصر ولا أهلها”، واصفا الفاعلين بـ”الغوغاء”.

وقبل أيام، توعد تركي آل الشيخ مسؤولي النادي الأهلي، مؤكدا أنه لن ينسى ما تعرضت له والدته من شتائم من قبل مشجعي النادي وسكوت الإدارة عنها.

وقال “آل الشيخ” في تدوينة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:” : لن أنسى أنه عندما حصل تجاوز في حق والدتي وجد هذا التجاوز تأييدًا وشكرًا منهم”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.