“شاهد” صارت متوفرة بالرياض كالخبز.. مخدرات على التلفزيون الرسمي السعودي تفجر جدلا واسعا

2

عرض التلفزيون الرسمي السعودي على الهواء مباشرة، في حلقة جديدة من برنامج الإعلامي داود الشريان، والتي أراد من خلالها التدليل على سهولة الحصول عليها في الأحياء العشوائية بالرياض، ما فجر جدلا واسعا بين السعوديين.

“الشريان” عرض حلقة من برنامجه على قناة SBC التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، مواد مخدرة على الهواء مباشرة، وعلى إثر ذلك، نشبت مشادة كلامية بين الشريان والعميد راشد العارضي مساعد مدير مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض، حيث وصف الشريان شراء المخدرات من هذه الأحياء بأنه “أرخص شيء كأنك تشتري خبز”، على حد وصفه.

https://twitter.com/Dawood_Show/status/1097593893883920391

في المقابل، رد العميد راشد العارضي بأن انتشار المخدرات في الأحياء العشوائية مرصود وهناك فرق ميدانية سرية لملاحقة المتعاطين والذين يروجون للمخدرات، ليرد عليه الشريان متهماً فرق مكافحة المخدرات بأنها لا تذهب إلى الأماكن، مضيفاً: “البلديات نايمة .. والأحياء مليانة بلاوي”.

https://twitter.com/Dawood_Show/status/1097543462944165888

وقال الشريان متوجها بكلامه إلى العارضي: “جزء من مشكلتكم مع البلديات.. اطلبوا منهم تنظيف الأحياء”.

وكان الشريان قد عرض خلال برنامجه تقريراً حول الأحياء العشوائية في الرياض، تضمّن مقابلات مع سعوديين، أظهر مدى صعوبة الحالة التي تشهدها هذه الأحياء والبيوت المهجورة التي تحتويها، وطريقة الحصول على مخدرات فيها.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. جاسم يقول

    يا استاذ داوود يا “…” ضابط المخدرات اللي بلغ عن عصابات تهريب المخدرات والمسؤلين عنها من الامراء سجنته حكومتك الرشيده امير تهريب المخدرات في لبنان يسرح ويمرح في الرياض ..ونازل في اللي تقدر عليه من ضباط هراهير عديمي الفائدة مجرد كراتين علي مكاتب اذا فيك جزء من الرجولة يا عريان افندي تكلم عن هوامير تهريب المخدرات وعلي رآسهم امراء التهريب من المطارات وعلي عينك يا كلب .

  2. ابو احمد يقول

    هذي عاصمة بن سعود شي مخزي ((((( السعودية العظمي ))))) فيما يبذر المليارات علي الخارج ودولته خرابه وشعبه شحاذين ومخدرات وسرقات واغتصاب وجرائم ثم ياتي حمار يفاخر بالامن والامان …اذا كانت هذه العاصمة فماذ تقولون في باقي المدن يا السعودية العظمي … والله عيب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More