الرئيسية » الهدهد » السعودية سعاد الشمري تتطاول على مواطن عماني وتصفه بالشاذ

السعودية سعاد الشمري تتطاول على مواطن عماني وتصفه بالشاذ

وطن _ عادت الكاتبة السعودية سعاد الشمري تتطاول على مواطن عماني وتصفه بالشاذ يروج للسياحة التركية ويدعم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

سعاد الشمري تتطاول على مواطن عماني  بقولها:”طبيعي الشاذ يدافع عن الخازوق وديرة الشواذ .. لا جديد” .

كما وصفت في تغريدة أخرى المؤيدين لتركيا بـ”الخونة” بسبب موقف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من سياسات ولي عهد السعودية محمد بن سلمان القمعية، وتطاولت على مؤيدي تركيا ووصفتهم بعبيد المال..حسب زعمها.

وردّت المغردة العُمانية المعروفة شيماء الوهيبية على “الشمري” بقولها:”بلغت بك الجرأة وصف العُماني بالشاذ !! لابد انه مصطلح عادي بالنسبة لكم”.

يوسف علاونة يتطاول على العمانيين ويثير جدلاً واسعاً .. حساب عُماني معروف لقن الأردني “الساقط” درسا لن ينساه

وأرفقت الوهيبية بردها صورة لخبر يكشف تصنيف السعودية بالمركز الثاني عالميا من حيث نسبة الشواذ، وعلقت:” يا الهي طلعتوا الثاني عالمياً !! الخبر من جريدة سعودية مش من عندي”.

وتابعت المغردة العُمانية:”مررتم بمراحل طويلة طوييييلة جداً من تقديس تركيا حكومة وشعب وأرض.تباهيتكم بعقاراتكم فيها. قضيتم فيها بدل شهر العسل سنيناً من العسل اصبح اردوغان مقدساً أمامكم اكثر من مبس بعد إسقاط المقاتلة الروسية في ٢٠١٥ تركتم الكعبة وركعتم لأنقرة وأصبحت اعلامكم حمراء كرأيتك”.

كانت الكاتبة والإعلامية السعودية سعاد الشمري تطاولت على ردّ الإعلامي العماني عادل الكاسبي، في أعقاب كشفه أن لقاء السلطان قابوس بن سعيد برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو جاء بهدف تجنيب المنطقة حربا مدمرة.

 هكذا ألجم إعلامي عُماني كاتبة سعودية بعد تطاولها عليه ووصفه بأحد أفراد “حريم السلطان” و”غلمان الخميني”

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول “السعودية سعاد الشمري تتطاول على مواطن عماني وتصفه بالشاذ”

  1. كل إناء بما فيه ينضح
    هذه الكاتبه مقززه إلى أبعد حد ما عندها إلا الكلام الوسخ شاذ غلمان حريم ، أخ عليك كاتبات آخر زمن.

    رد
  2. ما اوكيه ، بعد كل هاذي الشرشحة وانا موجود في القائمه الخاصة بالحياة ، لو عنها انتحر من برج الفيصلية في الرياض
    ههههههههههه

    رد
  3. أكيد ما اوكيه ! لو كان فيكم خير وتنتمون لجنس البشر لانتحرتم من زمان من فوق برج الصحوة ! مباشرة بعد زيارة نتنياهو وتدنيس أرضكم وفضحكم على الملأ وفضح هرولتكم وتطبيعكم وانبطاحكم ! وجاء كاتس وتسلل مسؤولكم إلى مقر إقامة نتنياهو وتسلل مرة أخرى إلى زعيمة المعرضة ليفني ! ومازالتم لم تنتحرون! كيف تتحدثون عن الآخرين وتنسون أنفسكم! خخخ! يعني عماني يتكلم عن السياحة التركية وتارك التعريف بالسياحة في بلاده 1 السياحة تثري! خخخخ!هههه1هعععع!

    رد
  4. ماعندك سالفه انته وماتعرف تتكلم مافينا خير وماننتمي لجنس البشر وش بعد !!!شريت معزبك القهوه ؟؟اهزب نفسك ب الاول بعدها سمي نفسك هزاب (يازلمه)

    رد
  5. على الأقل أمام الناس استقبلوه، مامثل بعض الناس بالسر يستنجدوبهم خوفا من صاروخ إيراني ههههه وعاملين هيئة الترفيه وماتروح بلد ماتحصلهم موجودين فيه وسمعتهم واصله السماء من قوتها هههههه

    رد
  6. الحين هذي من شمر!! نافخه خدودها و تتكلم عن الشذوذ و شمريه بعد!! أفاااا
    وينهم رجال شمر يشوفوا بنتهم… تتبع هزاب الخراب و ملتهم.. واصلة فوق الأربعين و ما راحمه حالك.
    بيض الله وجهك يا الوهيبية و وجه من رباك…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.