الرئيسية » الهدهد » إيدي كوهين يسخر من ضاحي خلفان: بعد فضيحة عبدالله بن زايد

إيدي كوهين يسخر من ضاحي خلفان: بعد فضيحة عبدالله بن زايد

وطن _ إيدي كوهين يسخر من ضاحي خلفان  أكبر الدعاة والمؤيدين للتطبيع ـ والذي خرج يستنكره بالأمس مبررا فضيحة عبدالله بن زايد في الاجتماع المسرب مع نتنياهو.

وكان “خلفان” قد خرج مبررا فضيحة وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد، في الاجتماع المسرب مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتيناهو وتأييده لمخططات تل أبيب بزعمه أنه لا مشكلة في الاجتماع مع اليهود كما كان يفعل ياسر عرفات.

إيدي كوهين يسخر من ضاحي خلفان  بقوله:”ضاحي خلفان  جن جنونه لأن نتنياهو  فضخ عبدالله بن زايد  في تسجيل فيديو لجلسة سرية وهو يؤيد قصف إسرائيل  دمشق ولسه الامارات كانت تمدح الاسد وفاتحة سفارتها من جديد فيها”

وسببت تغريدات لنائب رئيس شرطة دبي السابق الفريق ضاحي خلفان، هاجم فيها إسرائيل سخرية واسعة منه بالأمس حيث عرف عنه ولائه للإسرائيليين وأنه كان من أوائل الداعين للتطبيع بالمنطقة.

“خلفان” وفي تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) استنكر تطبيع العرب الذي صار علنيا مع اليهود قائلا:” الذاهب في طريق المفاوضات مع اليهود كالذي يلاحق سرابا..يظنه ماء..والله المستعان.”

على دماء المبحوح.. إيدي كوهين وضاحي خلفان يتبادلان القُبل والأحضان مجددا و”الصلح خير”!

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “إيدي كوهين يسخر من ضاحي خلفان: بعد فضيحة عبدالله بن زايد”

  1. ضاحي خلفان جن جنونه لأن نتنياهو فضخ عبدالله بن زايد في تسجيل فيديو لجلسة سرية وهو يؤيد قصف إسرائيل دمشق ولسه الامارات كانت تمدح الاسد وفاتحة سفارتها من جديد فيها .. منافقين ??
    أشك أنو عزمي بشارة دافع له مصاري ????

    شنو هالكوهين هذا ?? طايح دوووووس بالحمارات واسيادها ومرتزقتها….

    ههههه وين مريض نتنياهو هزبزب بس أشك انه بيعلق هنا…. يحرص على تبييض سواد وجيه اسياده ويلجمه كوهين،،،،،،،،

    رد
  2. من حقك يا(كوهيـــن) أن تتبول على أعراب الخليج كلهم من كبار الرعاع الاماراتيون والسعوديـــون الى صغارهم وان شئـــت تغوط عليهم بكرة وعشية وعلى رأسهم كلبهم القبيح ضاحي خلفان..

    رد
  3. يعني من صدقكم يا العمانيين فرحانين ؟ يا الخيبة! بعد فضيحة التسلل والتفكير إن الأمور سرية لمقابلة سيدكم الصهيوني وبعدها التسلل إلى ليفني زعيمة المعارضة وبعدها تصريحات زيارة موسكو المضحكة لا يوجد تطبيع مع إسرائيل ! خخخخخ! يعني كلام كوهين لضاحي بالنسبة للإمارات مزاح ! مقارنة بالضربات اللي تلقيتوها في رحلة وارسو الخاسرة وليس نهاية بسالفة زيارة موسكو الفاشلة للوساطة المزدوجة للصهاينة والفرس! اضحكوا قليلا وابكوا كثيرا ! لو كنتم فعلا من البشر ! خخخخخ

    رد
  4. ? ? ? ? ايه بنضحك على دوسات كوهين
    لكم
    وليش نبكي ياحسرة ولا نتحسف ولاشي

    تحسف انت على حمارتكم الي تقتل أطفال فلسطين واليمن بدون سبب كله بهدف ارضاء وتملق لترامب وسيدكم صاحبك نتنياهو….

    رد
  5. ترامب ممكن بس عاد نتنياهو سيد اسيادكم مستحيل يكون صديق للإمارات! هو سيدكم واللي رقصتم له في الزيارة المأساوية لحد الصباح! نتنياهو هذا مستحيل تهربوا منه قدر ومصير لكم ! خخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.