الرئيسية » حياتنا » مدرب منتخب عمان الجديد وصل السلطنة وسيلتقي برئيس الإتحاد

مدرب منتخب عمان الجديد وصل السلطنة وسيلتقي برئيس الإتحاد

وطن _ بعد أيام من التسريبات حول إمكانية التعاقد مع المدرب الفرنسي كلود لوروا، أفادت معلومات مؤكدة بأن رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم الشيخ سالم الوهيبي سيلتقي بالمدرب الهولندي باروين كومان ومناقشة التعاقد معه مدرب منتخب عمان الجديد للمدرب بيم فيربيك .

ورصدت عدسة “الشبيبة-رياضة” صورا مدرب منتخب عمان الجديد المدرب الهولندي باروين كومان  لحظة وصوله للمطار مساء الاثنين، حيث كان في استقباله عدد من المسؤولين في الاتحاد العماني لكرة القدم.

كومان مدرب لمنتخب عمان وقرار مشاركة الأحمر في كأس آسيا

وقبل أيام تداولت أنباء عن إمكانية التعاقد مع المدرب الفرنسي كلود لوروا الأمر الذي أثار استياء الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الاتحاد العماني لكرة القدم قد قبل استقالة مدرب المنتخب العُماني، الهولندي “بيم فيربيك” في أعقاب خروج المنتخب العماني من تصفيات كأس أمم آسيا.

وكلّف الاتحاد العماني لكرة القدم مساعد المدرب مهنا بن سعيد العدوي بمهمة تدريب المنتخب خلفا للمدرب بيم فيربيك المستقيل إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

ووفقا لما أعلنه الاتحاد حينها، فإن المدرب “فيربيك” قدم استقالته لظروف خاصة به، مؤكدا أنه يرغب في إنهاء مشواره التدريبي بعد ثلاثين عاما قضاها في مجال التدريب، وأن تكون السلطنة هي المهمة الأخيرة له.

وبعد مناقشة الظروف والأسباب التي تقدم بها المدرب للاتحاد، تمت الموافقة على قبول استقالته.

معلومات المدرب الهولندي إروين كومان لتدريب الأحمر العماني

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.