الرئيسية » حياتنا » قتل طالب في الجزائر من قبل زميله أثناء محاولته اغتصابه

قتل طالب في الجزائر من قبل زميله أثناء محاولته اغتصابه

وطن _ تكشّفت تفاصيل جديدة وصادمة عن جريمة قتل طالب في الجزائر  بكلية الطب أصيل بلالطة في مسكن جامعي حكومي بضاحية بن عكنون 

والمتهم طالب في الـ22 من العمر، ويدرس بكلية الاقتصاد بجامعة “دالي براهيم”.

واعترف المتهم أنه بعد أن حاول ممارسة الشذوذ الجنسي مع الضحية، رفض الأخير، وراح يدافع عن نفسه، قبل أن يقوم بقتله.

ويواجه المتهم تهمة قتل طالب في الجزائر  و القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وهي ضمن تصنيف جناية قد تصل العقوبة حولها إلى المؤبد، فيما كشف الموقوف تفاصيل مثيرة عن الحادثة الأليمة.

وقال الجاني إنه تعرف على الضحية ”أصيل“ عبر الفيسبوك، وربط معه موعدًا إلى غرفته بالمسكن الجامعي الحكومي؛ لغرض الممارسة الجنسية، لكن أقوال الجاني تضاربت بين الحين والآخر، فهو تارة يتحدث عن تورطه في اغتصاب وتارة أخرى يتحدث عن ممارسة جنسية عادية.

جامعة العلوم التطبيقية.. تفاصيل جديدة ومروعة حول جريمة قتل الطالبة إيمان مؤيد رشيد في الأردن

وأقرّ الموقوف رهن سجن ”الحراش“ في العاصمة، أنه ارتكب جريمة القتل البشع بحق الضحية، الذي حاول مقاومته لكن الجاني استلّ خنجرًا وذبح به ”أصيل“ البالغ من العمر21 عامًا، من الوريد إلى الوريد، ثم كتب بدمه على جدران الغرفة عبارة ”مت أنت مثلي“.

وقالت مصادر محلية متطابقة إن والد الضحية ”أصيل“ حضر جلسة الاستماع إلى المتهم بقتل ابنه، كما حضر ممثل المسكن الطلابي ”بن عكنون“، على اعتبار أن المؤسسة الجامعية قد تضررت من الفعل.

ولا زالت أصداء الجريمة تتردد في الجزائر وسط حالة غضب كبيرة، ويتوقع أن تجر مسؤولين إلى المساءلة.

سلمى بهجت.. أول فيديو يوثق جريمة مقتل الطالبة المصرية على يد زميلها إسلام محمد

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “قتل طالب في الجزائر من قبل زميله أثناء محاولته اغتصابه”

  1. الغريب العجيب أن الغالبيـــة من هؤلاء (الشباب الجزائري) أصبح مثليا.مهوسا بالجنس وأفعال قوم لوط أكرمكم الله.وتناول المخدرات خاصة الحشيش الذي يدخنونــــه بشراهة لامثيل لها…شباب فاقوا الحيوانات في الأعمال البهائميـــة أكرمكم الله…الغالبية من هؤلاء الشباب والطلاب الجزائريين فاقوا الشباب الغربي المنبوذ المشرد في الأعمال اللاأخلاقية…ولا حول ولاقوة الابالله…

    رد
    • السلام عليكم. ابوعمر هذه شهادة زور تحاسب عليها ان شاء الله يوم القيامة. في كل مجتمع هناك مثليين بما فيهم المجتمع الذي تنتمي اليه.وهذه اقلية. الغالبية العظمى شباب يبحث عن مستقبل ولقمة العيش كمثل اي شاب في الدول العربية

      رد
  2. عيب عليك أن تعمم هل كنت معهم ظواهر منتشرة في جميع الدول العربية بسبب نقص الوازع الديني. والكل يعلم مصدر الحشيش ومن يصدره فلا داعي لنكران المعلوم بالضرورة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.