“فيديو” مشهد مرعب .. انتحاري يفجّر نفسه في رجال أمن بمصر لاحقوه للقبض عليه

2

قتل ضابط شرطة من قوات الأمن الوطني واثنين من أمناء الشرطة المصرية في أعقاب نفسه أثناء محاولة القبض عليه بمنطقة الدرب الأحمر بالقرب من الجامع الأزهر بوسط القاهرة مساء الاثنين.

وأصدرت وزارة الداخلية المصرية بيانا أكدت فيه مقتل الضابط والشرطيين وإصابة ضابطين آخرين بالإنفجار.

وقالت الداخلية، في بيان، إنه “فى إطار جهود البحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف فوج أمنى أمام مسجد الاستقامة بالجيزة (غرب القاهرة) الجمعة الماضي، أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بمنطقة الدرب الأحمر (وسط القاهرة بالقرب من الأزهر)”.

وأوضحت أن “قوات الأمن قامت بمحاصرته وحال ضبطه والسيطرة عليه، انفجرت إحدى العبوات الناسفة التى كانت بحوزته ما أسفر عن مصرع الإرهابى وأميني شرطة (رتبة أقل من ضابط) وإصابة 3 ضباط آخرين”، قبل أن يتتوفى أحد الضباط متأثرا بجراحه.

ونشرت وزارة الداخلية المصرية مقطع فيديو تداوله الناشطون بكثافة، يظهر لحظة تفجير الإرهابي لنفسه بأفراد الامن بعد أن تمكنوا من الإمساك به خلال محاولته الهرب.

https://twitter.com/mahaserag/status/1097646735814520832?fbclid=IwAR25YirlaRW5-lgB9SsKR8RH5TyDg47tQZzemyRkrmw_O6IF9qraH2Z3fEg

يشار إلى أن هذا ثالث حادث بارز تشهده البلاد خلال 4 أيام، حيث وقع تفجير محدود بالجيزة الجمعة الماضي، وتلاه استهداف “إرهابي” لحاجز أمني في سيناء أسفر عن إصابة ومقتل 15 عسكريا.

والجمعة، قالت الداخلية إنها أحبطت محاولة لاستهداف قوة أمنية بعبوة بدائية الصنع، غرب القاهرة.

والسبت، أعلن الجيش مقتل وإصابة 15 عسكريا بينهم ضابط، والقضاء على 7 مسلحين، إثر تبادل لإطلاق النار عقب هجوم استهدف حاجزا أمنيا شمال سيناء (شمال شرق).

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. مغترب يقول

    الله يخرب بيوتكم يا شيخ و بيت اللي خلاكم تعملوا كده يا كلاب ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

  2. الامل يقول

    للاسف هذه العمليات الارهابيه من صنع عباس كامل والسيسي ليقول للشعب لابد من تمديد رئاسه السيسي ليقضي ع الارهاب….اي شئ غير قانوني تفعله الحكومه الحاليه وتخاف من رد فعل الشعب يقوموا بافتعال اعمال ارهابيه ليصمت الشعب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More