الرئيسية » حياتنا » سعودي يغتصب شقيقته وفتاة أخرى تغير جنسها الى شاب!

سعودي يغتصب شقيقته وفتاة أخرى تغير جنسها الى شاب!

وطن _  بسبب سعودي يغتصب شقيقته كشفت شابة سعودية هاربة الى لندن،  من أخيها وهي بعمر 8 سنوات، مشيرةً إلى أنّها ظلت تتعرض للتحرش والاعتداء بعد ذلك.

جاء ذلك في برنامج للإعلامي السعودي داوود الشريان، مساء الأحد، في حلقة على قناة ”Sbc“ وإذاعة الرياض الحكوميتين، تناولت دوافع ونتائج هروب الفتيات السعوديات من ذويهن إلى خارج المملكة.

وأظهرت الفتاة التي رمزت لنفسها بـ”ريري” عينيها فقط لكي لا تكشف هويتها، وروت في البداية حكايتها مع الهروب، وطلب اللجوء في لندن، موضحة أنها تعرضت للاغتصاب ، قبل أن تغادر المملكة إلى لندن خشية التوقيف، بعد أن كشفت زميلاتها في الجامعة أنها ناشطة في موقع ”تويتر“ باسم وهمي للدفاع عن حقوق النساء.

كما استضاف “الشريان” في ذات الحلقة شابًا كان في السابق فتاةً قبل أن يغير جنسه وهو الآخر يقيم في لندن.

وروى عبدالله – وهو في الأصل فتاة سعودية تعاني من اضطراب الهوية الجنسية – حكايته مع الهروب إلى خارج المملكة، بعد أن نصحه الأطباء في السعودية عندما كان فتاةً بإجراء عملية تصحيح جنس، ففضل إجراءها في الخارج لصعوبة تغيير هويته الجنسية في دائرة الأحوال المدنية، رغم تشكيك المتحدث الرسمي للأحوال المدنية، محمد الجاسر بادعاءاته.

تفاصيل القبض على مسؤول سعودي طلب من مواطن تخدير شقيقته ليغتصبها !

كما تحدث شخص آخر يُدعى “بندر” عن دوافع هروب زوجته إلى أستراليا، وطلب اللجوء، رغم حصولها على موافقة للابتعاث في الجامعات الأسترالية، عازيًا قرار الزوجة، التي لم تظهر في البرنامج، إلى تحريض آخرين التقت بهم في أستراليا.وفق قوله

وأثارت الحلقة جدلاً بين المغرّدين السعوديين.

وكانت تقارير إعلامية أمريكية قالت إن 1000 امرأة سعودية تحاولن الفرار من المملكة كل عام.

وأضافت أن وزارة الداخلية السعودية كشفت مؤخراً عن تطبيق يسمح للرجال بمراقبة محاولة السعوديات الفرار ورصد تحركات المرأة الخاضعة لوصايتهم، سواء داخل المملكة أو خارجها.

وحسب موقع «Thisisinsider» الأمريكي، فإن السعوديين يستخدمون تطبيقاً يدعى «أبشر»، من إحدى خصوصياته المثيرة للجدل السماح للرجال برصد تحركات النساء «الخاضعات لوصايتهم»، خصوصاً محاولتهن مغادرة المملكة.

وعلى الرغم من سياسة الانفتاح التي انتهجتها السعودية منذ وصول الأمير محمد بن سلمان إلى مركز القرار، فإنَّ وضع المرأة في المملكة يثير انتقادات حقوقية دولية كثيرة، حيث لا يمكنها فتح حساب مصرفي باسمها، وراتبها يعود لوليها، ولا يمكنها مغادرة البلاد من دون موافقة من وصيها.

“شاهد” ممرض سعودي يغتصب اخته لـ6 سنوات .. ما فعله أهله معه غير متوقع!

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “سعودي يغتصب شقيقته وفتاة أخرى تغير جنسها الى شاب!”

  1. هذا العريان خبيث لتبرير هروب الفتيات خوفا من الاعتقال وخاصة الناشطات منهم بعد ان شاهدو وسمعوا مصير لجين ومن معها من الناشطات تحاول الحكومة من خلال هذا البوق القذر تبرير هروب الناشطات بانهم يتعرضون للاعتداء من اعهلهم وذويهم وان الدولة القمعية الديكتاتورية بريئة فشوه سمعة الاسر السعودية وفتيات السعودية من اجل تبييض صفحة ابو منشار وزبانيته وماهاؤلاد المستضافين الا عناصر مشبوهه لا احد يعرفهم قاتلكم الله فانتهم تجرون البلاد والعباد الي مستنقع مجهول .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.