AlexaMetrics "شاهد" وزير الخارجية العُماني يحرج مذيعاً إسرائيلياً في وارسو.. هذا ما فعله عندما اقترب منه | وطن يغرد خارج السرب
يوسف بن علوي

“شاهد” وزير الخارجية العُماني يحرج مذيعاً إسرائيلياً في وارسو.. هذا ما فعله عندما اقترب منه

تداول ناشطون بموقع التواصل تويتر مقطعا مصورا لوزير الخارجية العُماني يوسف بن علوي، أظهر تصرفا له أثناء مشاركته بالمؤتمر الذي عقد في العاصمة البولندية وارسو وصفه النشطاء بـ”الحكيم”.

المقطع المتداول على نطاق واسع يظهر “بن علوي” وقد تجاهل مذيع إحدى القنوات الإسرائيلية الذي حاول أخذ تصريحات منه عقب إحدى جلسات المؤتمر فلم يعطيه أي اهتمام وغادر.

https://twitter.com/sultan47603990/status/1095755880392462340

وأشاد النشطاء بموقف “بن علوي” مشيرين إلى أن ممثل السلطان قابوس كشف عن مدى الحكمة العمانية وأن مشاركته بهذا المؤتمر جاءت فقط لكي يبعث برسالة للكيان الصهيوني وإحلال جهود السلام حيث مصلحة السلطنة والقضية الفلسطينية والعالم العربي والإسلامي كذلك.

وعلق مغردون وإعلاميون عمانيون على ما أعلن قبل يومين عن لقاء جمع وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في العاصمة البولندية وارسو، مؤكدين أن بلادهم ليس لديها ما تخفيه.

واعتبرت المغردة العمانية الشهيرة شيماء الوهيبية الخطوة تدل على أن السلطنة ليس لديها ما تخفيه حول هذه العلاقات التي تأتي بهدف إنصاف القضية الفلسطينية، في حين أكد الإعلامي عادل الكاسبي على أن السلطنة تمارس عقيدتها السياسية بلا نفاق وتضع مصلحتها أولا ومصلحة العالمين العربي والإسلامي.

وكانت الخارجية الإسرائيلية قد نشرت صورة للقاء على حساب تابع لها في موقع التدوين المصغر “تويتر” معلقة عليها بالقول:” رئيس الوزراء نتنياهو قال اليوم لوزير الخارجية العماني يوسف بن علوي: “أطراف كثيرة تحذو حذوكم. أشكركم على هذه السياسة الإيجابية التي تتجه نحو المستقبل والتي قد تؤدي إلى تحقيق السلام والاستقرار. أشكركم باسم الإسرائيليين وأسمح لنفسي بأن أقول ذلك أيضا باسم الكثيرين في الشرق الأوسط”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هذا أثناء ذهابه لمقابلة النتن ياهو وهناك من الأغبياء من قال بأنه الوزير ذاهب للمقابله سرا لمقابلته وان هذا الصحفي هو اللي سرب خبر اللقاء لهم ، ما أدري ليش يكون سري اللقاء مثل ما يقولون إلا أن يكونوا أغبياء فالنتن كان في مسقط في العلن في هذا المؤتمر كلهم جالسين معه على طاوله واحده وسبق جلسوهم في العلن معا هناك ثلاثةدول تقاسموا إكل الخبز مع النتن ياهو في السر !!!!!!!

  2. أحرجه ؟ كيف احرجه ؟ من احرج من؟ وقع الحرج بالفعل ويصاحبه الخوف والرعب! هل شاهدتم ابتسامة المسؤول العماني العريضة للصهيوني عندما بدأ الكلام وهو يحسبه رجل أمن او سياسي صهيوني؟ وكيف امتقع وحهه عندما علم أنه صحفي بعد ان عرف الصهيوني بنفسه! وكيف دار العماني 360 درجة وهو يهز رأسه للصهيوني ! يبحث عن مخرج فكيف أحرجه ؟ وهو الذي وقع في المصيدة الصهيونية؟ والخبر نشره الصحفي في موقعه بتوبتر صباحا بتوقيت بولندا قبل الظهر في مسقط وعمان ونشر الخبر في موقع التواصل الحكومي منتصف الليل في مسقط وعمان وبدون صورة ! يعني الفاصل أكثر 14 ساعة أكثر من نصف يوم ! خخخخخخ! كل ذي عقل يمكن له العودة للقطة والتحليل الحقيقي لن يخرج عن ما سبق! نعود لكلام تويتر للمتملق العماني ! طيب لو بالفعل هناك رسالة من مسقط وعمان او العرب أو المريخ سترسل للصهاينة من السهل جدا توصيلها ! طرف ثالث قنوات دبلوماسية وقنوات أمنية رجال أعمال وتجار ووووو! يقوم ويذهب شخص بدرجة وزير ليسلم رسالة! في فعالية سيحضرها جيش من المسؤولين العرب ؟! خخخخخخخ! فعلا سعاة بريد! هذا التويتر نشر ولم يلقى حتى تأييد بين صفوف المتملقين العمانيين وعملاء الامن فكيف بشرفاء الشعب العماني ! وأين صورة التغريدات التي تـأيده وإعادة التغريد التي تأكد على إحراج المسؤول العماني للصحفي الصهيوني! هي إعادة لملمة الأوراق الممزقة وإعادة محاولات ترقيع الواقع الفضائحي الكارثي الأليم الذي يعيشه هذا البلد بعد سقوط الستار الذي كان يتخفون به ! وحجة البليد دائما مسح السبورة ! أتمنى ان يزيد الذباب الالكتروني المسقطي العماني ترهاته وخباله ليزيد العالم من الضحك عليهم!خخخ

  3. الكذب يجري في دماء بعض من هذا الشعب ! كيف قلت كلامي عث وأنت لا تقرأه أصلا ! خخخخخ! هذي عينة من الحثالات! عملاء الأمن المخترق! هههه!هععع!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *