شاهد| بعد اعلان نيته الإنتحار .. الفنان المصري شادي سرور يُلحِد، والسبب .. !

4

أثار الفنان المصري شادي سرور جدلاً جديداً بتصريحاتٍ نشرها على صفحته في فيسبوك، مساء الجمعة، مُعلناً تركه الإسلامي؛ بسبب ما قال إنه ”العنصرية والجحود في قلوب الناس اللي مفروض مؤمنه بالله“، حسب وصفه.

وشادي سرور ممثل شاب اتجه إلى صناعة فيديوهات قصيرة كوميدية ينشرها على التواصل الاجتماعي، واستمد منها قوته وشهرته، وهو أيضاً مدير مسرح الطليعة التابعة للبيت الفني للمسرح، ويعد من أشهر مدوني الفيديو في .

وقال “سرور”: ”نفس في الصورة، لكن أصبحت شخصاً جديداً، شخصاً أنقذ نفسه من الموت، شخصاً شاف معاناة كبيرة، كاد يلجأ للانتحار فعلياً، لأنه الحل الوحيد للتخلص من الألم والعذاب النفسي في الدنيا“.

وتابع: ”أصعب وقت مَر عليَّ في حياتي كلها من يوم ما اتولدت. الشهرة في مصر كانت نقمة عليَّ أكثر من نعمة. الخصوصية والحرية اتحرَّمت عليَّ، لأن كل أفعالي يراقبها المجتمع“.

وأضاف: ”سِبت الإسلام، بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس اللي مفروض مؤمنة بالله، بل هم أهل النفاق. خسرت كل الناس اللي في يوم حبّيتهم وأصبحت وحيدًا“.

https://www.facebook.com/ShadyySrour/photos/a.432886516791279/2144115832334997/?type=3

كان سرور قد أعلن في أكتوبر/تشرين الأول 2018، الاعتزال ونيّته الانتحار. وقال: “أنا قررت التوقف عن تقديم فيديوهات على السوشيال ميديا، فقد كان أكثر ما أسعى إليه هو أن أسعد الناس، كما أنني قررت ألا أستمر في الحياة”.

https://www.instagram.com/p/BpRZlk9BG8o/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_locale_test
قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    بعد الالحاد..عليه الانتقال والتوجه الى الثكنة العسكرية وبداية حيـــاته الالحادية والاجرامية وتقطيع أوصال الشعب العربي..

  2. ابو احمد يقول

    لن يقلل ولن يزيد فى عدد المسلمين فى شيئ ولكنه لو كان صاق مع نفسه ومع الله عز وجل لكان رأى الدنيا بمنظور اخر وليس بكل صاحب ديانة ايا كانت ان يكون صادق ولكن الاديان نزلت من السماء لتقوم سلوك الانسان اذا ماالتزم بها ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر فالله تعالى هو المطلع على القلوب ولكن هذا الشخص كان ضعيف الايمان جدا ثم حاول ان يصبح عديم الايمان ولكن ندعو له بالهداية والتثبت على دين الله فهو على بصره غشاوة وفى النهاية كلنا بشر نخطأ ونصيب ولكن العقل والفهم والفكر الصحيح هو الذى يوجه للصواب اما المضطرب فلايستطيع الحكم على الامور

  3. عبدالعزيز يقول

    اجعل قلبك متعلقآ بالله وحده لتنجوا..
    جعلت قلبك متعلقآ بالناس و ربطت الدين الإسلامي بأفعال تالناس القبيحة.. ظلمت نفسك بحكمك الباطل على الإسلام.
    أين عقلك و أين ثقافتك بدين الله و أين معرفتك بالناس و تصرفاتهم.. الدين ثابت من بدايته حتى نهاية العالم.. الناس هم من يتغيرون و تغيرهم أهواؤهم و نفسياتهم. اتق الله ربك و عد لدين الحق و ثق بالله.. اقرأ كتاب المفكر المسلم “مصطفى محمود” رحمه الله بعنوان “حوار مع ملحد” يروي تحربته مع الإلحاد و عودته لدين الحق.
    أسأل الله لك الهداية.

  4. مريم يقول

    ان الحادها لن يضر الله في شي ان الله غني عن العبد ولن يضر الاسلام فالاسلام باقي به او دونه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More