“شاهد” رئيس وزراء المجر فقد عقله وخاطب الأوروبيين: أنجبوا الأطفال بدلاً من أن تمتلئ بلادنا بالمسلمين

1

في تصريحات تعكس تطرفه اليميني وعنصريته، وجه رئيس وزراء المجر تحذيرا للدول الأوروبية من التحول لدول إسلامية، مشيرا إلى أن البلدان “المسيحية” التي توافق على استقبال المهاجرين ستشهد تراجعا في معدل السكان المسيحيين، زاعما أن الهجرة هي التي أدت إلى “فيروس الإرهاب”.

وجاءت كلمات أوربان وأطلق فيه حملته لانتخابات البرلمان الأوروبي المقرر إجراؤها في مايو/أيار المقبل، وقال إن مؤيدي ومعارضي الهجرة سيتنافسون في هذه الانتخابات.

وقال “أوربان” في كلمة له خلال خطاب سنوي ألقاه في بودابست تحت عنوان “حالة الأمة”، إن البلدان المسيحية من خطر بسبب الهجرة وقال “يتشكل عالم مسيحي مسلم في البلدان التي تستقبل المهاجرين ويتراجع معدل المسيحيين”.

ورأى أن الاتحاد الأوروبي يريد تحويل أوروبا إلى “قارة مهاجرين”، وأضاف “يريدون فرض حصص إجبارية وإضعاف حق الدول الأعضاء في حماية حدودها”.

ويُعرف أوربان -الذي ينتمي إلى حزب فيديس اليميني- بسياساته المعادية للمهاجرين واللاجئين والمناوئة للاتحاد الأوروبي والمسلمين.

واهتم رئيس الوزراء المجري بمسألة تراجع معدل المواليد في عموم أوروبا، وأعلن في خطابه عن حزمة من المحفزات لزيادة المواليد في المجر بدلا من فتح الأبواب لاستقبال المهاجرين.

ومن بين المزايا التي أعلنها أوربان إعفاء المرأة التي تلد وتربي أربعة أبناء على الأقل من ضريبة الدخل مدى الحياة، وتقديم دعم بقيمة تعادل نحو تسعة آلاف دولار لشراء سيارة بسبعة مقاعد للأسر التي لديها ثلاثة أبناء أو أكثر.

قد يعجبك ايضا
  1. عمر يقول

    هذا التافه الحاقد, الذي اعتقد بنه سينفجر من الغضب و يحترق من الداخل بسبب حقده على الاسلام وبسبب تفاهته وفشله واخوانه الاوربيين!؟ هذا التافه نسي بان الاوربيين ليسوا مؤهلين للإنجاب وتكوين عائلةوأنهم في طريقهم الى تازوال من الوجود!؟ الاوربيين يفكرون فقط في راحتهم ونفسهم ولا يتحملون المسولية ولا يتزوجون ولا ينجبون الاطفال وعيشيون مع الكلاب والقطط والدمى الجنسية! الاوربيون فقط يزنون ويمارسون الشذوذ واصبحوا شاذين جنسياً, بل اكثر من هذا, الآن هناك دعوات للسماح بالزواج من الحيوانات وتقنين هذا الزواج بحيث يصبح رسمياً لأن في كل الاحوال هذا الامر موجود ومعروف!؟ ليس غريباً بعد 15 سنة ان نراهم يتزوجون الحيوانات رسمياً, طبعاً الآن يعشيون مع الحيوانات حياة زوجية وبالعلن ولكن ليس بعد زواجاً رسمياً في الكنيسة و دوائر الحكومة!؟ من يقول هذا الامر غير ممكن, اسأله, كيف اصبح ممكناً ان تتزوج المرأة مرأة والرجل رجل؟ بالرغم من انف هذا التافه, اوربا في طريقها الى الاسلام وان تصبح قارة اسلامية, سنوياً الملايين يدخلون في الاسلام, والمسلمين ينجبون الاطفال في حين الاوربيين يشيخون ولا ينجبون ووفياتهم هي اكثر بكثير من اللولادات!؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.