ظهرا كالإخوة في الدم.. “شاهد” تركي الفيصل يتحدث مع مراسل إسرائيلي ويقترح عليه الزواج من فتاة عربية!

3

في تأكيد جديد على عمق العلاقات الإسرائيلية- على الرغم من النفي المتواصل من قبل ، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرئيس الاستخبارات السعودي السابق الأمير تركي الفيصل برفقة المراسل الدبلوماسي للقناة 13 الإسرائيلية.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر الأمير السعودي  وهو يتبادل الحديث مع المراسل الإسرائيلي بكل أريحية وبابتسامة وضحكات لم تفارق وجهه.

وخلال الحديث الذي دار بين “الفيصل” والمراسل الإسرائيلي، طلب “الفيصل” من من “رابيد” من أن يتزوج امرأة عربية حتى يتمكن من تعلم اللغة العربية بإتقان.

كما أعرب الامير السعودي خلال الحديث عن أمله بزيارة “رابيد” في منزله بتل أبيب.

كما أشار “الفيصل” للمراسل الإسرائيلي بوجود شارع في القدس باسم الملك فيصل، مؤكدا أن هذا سيكون اول مكان سيزوره عندما يأتي لإسرائيل.

وأجرى الصحفي الإسرائيلي، باراك رابيد، مقابلة مع الفيصل و20 آخرين من المسؤولين الخليجيين البارزين في الخليج، على علم بالعلاقات الإسرائيلية بمنطقة الخليج، حسب صحيفة “ميدل إيست مونيتور”.

ورفض كثير من المسؤولين الحديث إلى الكاميرا، كما قالت القناة الـ13 الإسرائيلية.

وأكد الصحفي أن رئيس الاستخبارات السعودية السابق تحدث إلى وسائل الإعلام الإسرائيلية عدة مرات، وافق على أن يتحدث إلى برنامج “أسرار الخليج”، والذي يكشف العلاقات الإسرائيلية مع السعودية والبحرين وقطر

وأذاع التلفزيون الإسرائيلي دقيقتين من المقابلة، والمخطط أن تذاع في حلقات، وأشار الفيصل إلى الموقف الإسرائيلي الفلسطيني بـ”القضية الفلسطينية أو حل النزاع” بدلا من “الصراع العربي الإسرائيلي،  كما تتحدث عنه بعض الدول العربية، والمشار إليه في مبادرة السلام العربية التي صاغتها المملكة العربية السعودية.

وتكشف الحلقات عن عالم من الاقتصاد والسياسة والعلاقات العسكرية بين إسرائيل والسعودية والبحرين والإمارات.

وأضاف رابيد أن معظم الإسرائيليين لا يعرفون كثيرا عن هذه العلاقات، التي تديرها وزارة الخارجية والموساد.

وخلال الهجوم الإسرائيلي على غزة في 2014، قال الأمير تركي الفيصل، إنه يريد أن يرحب بالإسرائيليين في بيته، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقول فيها ذلك، فقد كتب لصحيفة عبرية مقالا أخبر فيه الإسرائيليين: “أرحب بكم في بيتي بالعاصمة السعودية الرياض”.

قد يعجبك ايضا
  1. تميم😍وقابوس يقول

    ما شاء شامجهم زين

  2. ابوعمر يقول

    فلتزوجه بناتك كلها ..وكل بنات آل سعود حتى يتمتع ويستمتع بلحومكم الرخيصـــــــــــــــة يا أرخس الكائنات وأنجسها

  3. هزاب يقول

    وهل هو أقل من ناضر خارجية مسقط وعمان؟! هذا أمير ابن ملك وحفيد ملك! والآخر عميل صغير من دويلة صغيرة ! خخخخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.