“شاهد” بعد لقائهما في “وارسو” .. لهذا شكر نتنياهو وزير الخارجية العماني عبر تويتر

8

إلتقى رئيس الوزراء الإسرائيليّ بنيامين اليوم في “” بوزير الخارجية العماني .

وقال “نتنياهو” في مستهل اللقاء مع “بن علوي”: “يسرني الالتقاء بكم مرة أخرى. القرار الشجاع الذي اتخذه السلطان قابوس بدعوتي إلى زيارة سلطنة عمان يحدث تغييرا في العالم”.

https://twitter.com/Israelipm_ar/status/1095697587393445889

واضاف نتنياهو عن ذلك اللقاء: “إنه يمهد الطريق أمام أطراف كثيرة أخرى للقيام بما تفضلتم به – أي الامتناع عن التمسك بالماضي والمضي قدما نحو المستقبل. أطراف كثيرة تحذو حذوكم بما فيها أطراف تتواجد هنا في المؤتمر”.

وقال رئيس الوزراء الاسرائيليّ لـ”بن علوي”: “أشكركم على هذه السياسة الإيجابية التي تتجه نحو المستقبل والتي قد تؤدي إلى تحقيق السلام والاستقرار لصالح الجميع. أشكركم باسم المواطنين الإسرائيليين وأسمح لنفسي بأن أقول ذلك أيضا باسم الكثيرين في الشرق الأوسط”.

من جانبه قال وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي: “هذه هي رؤية جديدة وهامة حول المستقبل. لقد عانى الشعوب في الشرق الأوسط كثيرا لأنهم بقوا في الماضي. هذا هو عهد جديد يخدم المستقبل ويخدم تحقيق الازدهار لصالح جميع الشعوب”.

https://www.youtube.com/watch?v=_HAd8kImMJ4

كانت القناة الــ13 العبرية، قالت إن وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي، وصل “سراً” الى بولندا، لعقد اجتماع مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

ونشر الصحفي في القناة العبرية الــ13 “باراك ديفيد” مقطع فيديو للوزير “بن علوي” خلال دخوله للقاء “نتنياهو” -كما قال- بينما رفض الوزير الردّ على أسئلته .

https://twitter.com/BarakRavid/status/1095686110062301189

وتنطلق في العاصمة البولندية، اليوم الأربعاء، أعمال مؤتمر وارسو، حول الشرق الوسط، ويستمر على مدار يومين بمشاركة دول عربية وغربية.

وأعلن الفلسطينيون مقاطعة هذا المؤتمر، داعين الدول العربية إلى رفض اللقاء مع نتنياهو على هامشه.

ولم يصدر أي بيان عن أي من الدول العربية المشاركة بعقد لقاءات ثنائية مع نتنياهو.

 

قد يعجبك ايضا
8 تعليقات
  1. من غير اسم يقول

    ههههههههههه ذباب الروث حاليا
    جاري الكتابة ……..
    اطربني

  2. من غير اسم يقول

    ولكن يبقى اللجوء دائما وأبدا من قبل العالم أجمع إلى اهل الساسة والتاريخ والحضارة (انهم أبناء الإمبراطورية) وذلك لحل مشاكل الشرق الأوسط بهدوء ودهاء وحكمة

  3. عبدالله يقول

    (وَلَن تَرۡضَىٰ عَنكَ ٱلۡیَهُودُ وَلَا ٱلنَّصَـٰرَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمۡۗ قُلۡ إِنَّ هُدَى ٱللَّهِ هُوَ ٱلۡهُدَىٰۗ وَلَىِٕنِ ٱتَّبَعۡتَ أَهۡوَاۤءَهُم بَعۡدَ ٱلَّذِی جَاۤءَكَ مِنَ ٱلۡعِلۡمِ مَا لَكَ مِنَ ٱللَّهِ مِن وَلِیࣲّ وَلَا نَصِیرٍ)
    [سورة البقرة 120]

    1. ناصر يقول

      ولا المسلمين راضين عن بعضهم البعض قتلهم الحقد والحسد والكبرياء …والشعوب عاجزة عن دعم المقاومة بحجر ..نتأمل بأن السياسة تجيب نتيجة دوم تقديم تنازلات للقضية الفلسطينية

  4. هزاب يقول

    صهاينة العرب يؤدون فروض الطاعة لسيدهم ! لقاء الأصيل بالمقلد ! خخخخ ! تأمل فقط في هذه الجملة :(يسرني الالتقاء بكم مرة أخرى. القرار الشجاع الذي اتخذه السلطان قابوس بدعوتي إلى زيارة سلطنة عمان ) نفس هذا المسؤول العماني قال لوسائل الاعلام بعد زيارة نتنياهو لمسقط : ( الزيارة بطلب من أبومازن ونتنياهو) ! خخخخ! فهل هذا المسؤول يحترم نفسه قبل أن يحترم شعبه ويبقى في منصبه بعد الحديث الرسمي من الصهيوني وبكلام صريح وأمام الملأ! نفس هذا المسؤول صرخ وكاد ان يبكي على مذيعة قناة الجزيرة لحلفائهم قطر معنفا إياها لماذا سئلت عن سبب زيارة السيد الصهيوني لهم ! لاحظ هذي الجملة : (إنه يمهد الطريق أمام أطراف كثيرة أخرى للقيام بما تفضلتم به – أي الامتناع عن التمسك بالماضي والمضي قدما نحو المستقبل) لكل ذي عقل الصهيوني يقصد تصفية القضية الفلسطينية التي تسمى تخفيفا صفقة القرن! والترجمة في مسقط كذبا وتدليسا وخداع هي الوساطة للقضية الفلسطينية ثم خوفا من غضب ولعنات المسلمين والعرب أصبح تيسير وتوفيق! ولا حظ التلاعب بالكلام واللغة الساقطة والواهنة للخونة والعملاء! مسقط وعمان تريد الرجوع للوضع الذي فصله لها الرئيس الأمريكي أوباما ولما علمت أن الطريق وعر بوجود ترامب تراهن على الصهاينة للعودة لتلك المكانة الوهمية ولو على رقاب الفلسطينيين ! لكن فاتها شيء واحد ! وهو وراء القضية الفلسطينية شعب قوي مؤمن بقضيته يتوكل على الله تعالى ومرابط في أرضه ولا يهتم بما يقوم به أتباع نظام منتهي يندفع خارجيا بقوة ليخبيء الكوارث الاقتصادية والاجتماعية والأخلاقية في بلاده ولا يملك من اللعبة السياسية أية شيء كل مشاريعه مدمرة وليس آخرها الاتفاق النووي الذي ألغاه ترامب بجرة قلم ! والرهان على الفرس انهار تماما ! لو كانت القضية الفلسطينية تصفى لقام بذلك المقبورين عبدالناصر والسادات وحكام السعودية والأردن والمخلوع حسني ! فمابالك بدويلة فقاعه الهواء التي أفلست ولم تعد تستطيع الاقتراض من أي بلد ولا حتى من الفضاء الخارجي ! فقط هي تعتاش على القضية الفلسطينية بطفيلية تثير الضحك! والسخرية فعلا هذا البلد يقود ولا ينقاد في مجال الهرولة والانبطاح والتنازلات والعمالة والخيانة للصهاينة والفرس! حصريا!

  5. هزاب يقول

    بالمناسبة وهذا خاص جدا للعمانيين ! في اللقطة واضح جدا جدا العلمين الصهيوني والمسقطي العماني ! وواضح جدا أحد أفراد الصهاينة على رأسه قلنسوة ! وأيضا واضح جدا الابتسامة الخبيثة على الصهيوني أبو قلنسوة ! وللأسف واضح جدا اللهفة والقرح والحبور على الوفد العماني ! لدرجة السخافة والسذاجة والضحك المتواصل فرحا لرؤية الأسياد ويمكن التحقق من ذلك من الشخص الثاني يمينا من المسؤول العماني! خخخخخخ! هل كل ذلك كذب ؟ هل التصوير كان مفبرك! ربما العلم علم الامارات؟ خخخخخخ! هاهاها! هعععع! مؤامرة! يمكن هذا شبيه وليس هو المسؤول العماني ؟ خخخخ! ما عليش هذا المسؤول ظل يلاحق الصهاينة 18 شهرا يطلب زيارتهم لبلاده التقى بهم في لندن في ميونخ في مقر الأمم المتحدة مرات ومرات! كلها سرية ! هذي المرة علنا ! ووجود العلمين يدل على ترتيب مسبق للقاء ويدل على خطوة قريبة قادمة ! الحمد لله رب العالمين فضحهم في كل أنحاء العالم اهتموا واشتغلوا بغيرهم ففضحهم الرحمن في عقر دارهم وفي خارج بلادهم! خخخ! بالفعل هذه هي الإمبراطورية العميلة والخائنة والمهرولة والمنبطحة والمتنازلة والخبيثة الماكرة لكنها المفضوحة دائما!

  6. عبدالله يقول

    كأنكم رافعين البنادق الحين ضد الصهاينة ما كنه الحال من بعضه….. تطبيع وبكل وقاحة من قبل الكل طمعا ورهبة والكل يغني على ليلاه

  7. هزاب يقول

    إذا كان الحال من بعضه ! تتأدبوا أدب ! وخلوا الناس في حالها ! ما كل يوم طالعين بمعلقات ومجلدات وبكائيات على العرب وشتم للسعودية والامارات ومصر وكل بلد عربي واسلامي وبلدكم هي اللي في رباط مقدس وتحارب إسرائيل ليل نهار ! ناضر خارجيتكم حطم الرقم القياسي في مقابلاته مع مسؤولي الصهاينة حتى تفوق على عمر سليمان وأحمد أبو الغيط ! لو عندكم ذرة كرامة اسكتوا ! الهرولة والانبطاح والتطبيع المجاني والتنازلات هي ماركة مسجلة بإسمكم وأنتم مدرسة وجامعة في التذلل للصهاينة ! ألسنتكم الوسخة علموها السكوت ! يكفي تعري يكفي مهانة ومذلة ! وفضائحكم بجلاجل ! الناس تضحكم عليكم! يا شعب ضحك من يخافته وجهله وغبائه الأمم ! صراحة مسخرة مثل كذا ما صار في العالم !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More