قناة عبريّة تكشف المستور .. نتنياهو أجرى اتصالات سريّة مع “ابن زايد” وهذا ما تناولته

7

قال دبلوماسيون غربيون وعرب، للقناة الـ13 الاسرائيلية، إنه بعد التوقيع على الاتفاقية النووية بين والقوى العظمى، قبل نحو 3 سنوات، أجرى رئيس الوزراء الاسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اتصالات هاتفية سرية مع ولي عهد أبوظبي .

وتناولت المحادثات بين “نتنياهو” و”بن زايد” التنسيق حول القضية الإيرانية في أعقاب الاتفاق النووي مع طهران ومحاولة للنهوض بعملية سياسية إقليمية.

وقال السفير الأمريكي في “إسرائيل” في ذلك الوقت “دان شابيرو” إن بعض مستشاري “نتنياهو” التقوا وأجروا محادثات هاتفية مع كبار المسؤولين في في محاولة لتعزيز مثل هذه الخطوة.

وقال شابيرو “كانت هناك اتصالات بين إسرائيل ودولة الإمارات في محاولة لمعرفة ما إذا كان يمكن صياغة مثل هذه الخطوات السياسية”.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    اتصالات لمساعدهم لتحرير الجزر الثلاث.

  2. أهواك يا وطني يقول

    هزاب الحمار سمع معزبك ايش مسوي تعال تكلم ولا الخوف ألجمك سود وجهك وجهه اللي مشغلنك فالح مثل تنعق فقط وتطبل انت مثل المزمار مسير فقط،،الشعب الايراني معظمه موجود ف الامارات لا إستغناء عن ايران الى يوم القيامة التجارة الايرانية هي الركيزة الاساسية ف الامارات وبدون تجارتهم الامارات مجرد أصفار فقط…

  3. ابوعمر يقول

    المستور الأخطر والأقبح والأرذل أن المتوحش نتانياهو فعل فعلته الوحشية مع عبد الذميم القبيح محمدبن زايد أكرمكم الله…فعلها فيه في سرية تامة …في دهليز الأعمال البهائمية أكرمكم الله وأعزكم

  4. هزاب يقول

    مساكين المعرفات العمانية ! ما ان تسمع إسرائيل لها اتصالات مع بلد عربي وإلا ترى التعليق سريعا وبغضب وسب وشتم لتغطية فضيحتهم ! يعني الحين تريدوا تقنعوا العالم بأن الاتصالات الهاتفية أخطر من اللقاءات الحميمية اللي شافها العالم كله!؟ اتصالات هاتفية أصابتكم بهذا الغضب على الخيانة وأنتم أهل الخيانة والعمالة والسفالة ! لو مليون مكالمة ما تعادل النظر إلى الصهاينة فكيف باستقبال صاخب وهستيري وجنوني وزار لمن؟ رئيس الحكومة الصهيونية وأعتى مجرم بعد شارون ؟ لا تتعبوا أنفسكم اية أخبار وأقاويل صادقة او غير صادقة عن الاتصالات العربية الصهيونية لا ولن ولم تعادل في يوما حجم الهرولة والانبطاح والتطبيع والتنازلات وبالطبع المذلة التي حصلت لكم في استجداء حضور السيد الصهيوني لكم وتدنيسه لبلدكم وإذلالكم مرة أخرى بالحفل الراقص له المليء في كل الفضاء الالكتروني ويمكن مشاهدته ! أنتم امبراطوية التطبيع والهرولة والتنازلات والانبطاح للصهاينة! وما قبل 25-10-2018 م ليس هو مابعده! وذلك ما لا تريدون تصديقه!خخخخ

  5. بنت السلطنه يقول

    ااااااااااخخخخخخخخخخخخخ
    المعرفات العمانيه!!!!
    أبو عمر ليس عماني أقرأ ما يقول عن حبيبك .
    المستور الاخطر والارذل والاقبح
    وفي سريه تامه
    اااااااااخخخعععععععععععععههههاااااي

  6. هزاب يقول

    ولماذا لا يكون المستور وغير المستور الأقيح والأوسخ والأذل حدث في وارسوا ! مع من تهيمين عشقا فيه ؟ وشغوفة به ! وفي سرية وربما علنا وتمام التمام ! ومسجل صوت وصورة في ملف خاص للموساد ! وسيعلن بعد فترة ! كل ما تريدون تهربوا من الفضايح جاية لكم وفي وضح الليل والنهار وعلى رؤوس الملا والأشهاد! وفضايح بجلاجل ! خخخخخ! هاهاها1 هععععع!

  7. بنت السلطنه يقول

    خلي عنك وارسوا و 2018/10/25

    اصبح خبر قديم عليه غبار

    الخبر الطازه الحين طلع حبابك وابن عمه يتقاسموا الخيز تحت الطاوله.
    ههههههههههههههههه
    وعقبال نشوفهم يآكلوه على الطاوله.
    هههههههههههههههههه‍ه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.