شاهد| أوّل صور مُسرّبة لـ”شيما الحاج ومنى فاروق” منذ فضيحتهما الجنسية مع خالد يوسف!

2

استدعت النيابة العامة المصرية، اليوم الإثنين، الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج؛ لاستكمال معهما، في القضية المعروفة إعلاميً بـ“ الفيديوهات الجنسية“، فيما أفاد مصدر قضائي بأن النيابة استدعتهما؛ لمواجهتهما بفيديوهات جديدة، تسلمتها النيابة في إطار القضية نفسها.

وظهرت منى فاروق وشيما الحاج، للمرة الأولى منذ التحفظ عليهما واتخاذ النيابة قرارًا بحبسهما على ذمة القضية.

وبدت منى فاروق وشيما الحاج بحالة سيئة، وقد ظهر عليهما علامات الانهيار، بعد مرور أيام على الفضيحة، التي طالتهما، والتي استدعت محكمة مصرية حبسهما على ذمة القضية، لمدة 15 يومًا.

وخلال نزولهما من سيارة الترحيلات ودخولهما المحكمة للعرض على النيابة، حاولتا إخفاء وجهيهما عن الأنظار وكاميرات المصورين.

وارتدت شيما الحاج خلال ظهورها أمام نيابة مدينة نصر عباءة وحجابًا، فيما ارتدت منى فاروق سترة مع غطاء للرأس.

جديرٌ بالذّكر أن اسم المخرج خالد يوسف، يتداول الآن في قضية “الفيديوهات الإباحية” مع الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج.

واعترف الفنانتان في تحقيقات النيابة أنهما مارستا مع المخرج والبرلماني المعروف، بناء على طلبه، لكي يمنحهما أدوارًا فنية سواء في أعمال من إخراجه أو في أعمال أخرى من خلال علاقاته المتعددة في الوسط الفني.

وحسب ما جرى تداوله على مدار اليومين الماضيين، فقد أكدت الفنانتان أنهما تزوجتا ًّا من خالد يوسف، وأن الأخير طلب منهما ممارسة الشذوذ الجنسي، وتنفيذ كل طلباته حتى تنالا الشهرة والنجومية.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. أمير -الجزائر يقول

    يقول سبحانه: إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ [النور:19].
    ويقول عليه السلام «مَن ستر مسلمًا ستره الله في الدنيا والآخرة»؟
    «كلُّ أُمَّتي معافًى إلا المجاهرين، وإنَّ من المجاهرة أن يعمل الرَّجلُ بالليل عملاً، ثم يصبح وقد ستره الله عليه، فيقول: يا فلان، عملتُ البارحة كذا وكذا، وقد بات يستره ربُّه، ويُصبِح يكشف سترَ الله عنه»

  2. مالك البني يقول

    الا لعنة على الجميع لانهن فاسقات فاجرات وزانيات …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More