الرئيسية » الهدهد » وجدي غنيم يهاجم حكام الإمارات ويصف وسيم يوسف بـ”الكلب النجس”

وجدي غنيم يهاجم حكام الإمارات ويصف وسيم يوسف بـ”الكلب النجس”

شن الداعية المصري المعروف الشيخ وجدي غنيم، هجوما عنيفا على حكام الإمارات وأذرع محمد بن زايد من مغردين وإعلاميين لحملتهم الأخيرة عليه ووصفه بالإرهابي.

وقال “غنيم” في مقطع مصور له رصدته (وطن) على قناته بموقع المقاطع المصورة “يوتيوب” مهاجما الإمارات:”إن دولة المؤمرات والخمارات يكفيها خزي استقبال البابا وقتل الأطفال والنساء في اليمن”.

https://www.youtube.com/watch?v=40HPjjHXx5o&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3zbkbWEUHVLC3W_DDrxge54-LTZ4gIwpRXMGFE69Tz39mwKO7JFf2Ip9s

وتابع مهاجما الداعية الإماراتي المجنس وسيم يوسف الذي تطاول عليه ببرنامجه:”الكلب النجس يسبني أنا لا ارد على أمثال هؤلاء لا قيمة لهم عندي ولا أرد عليهم زي جزم السيسي وكلابه يارب يفضلوا شغالين شيمة فيا لأني لا أسامحهم”

وهاجم الداعية المصري المقيم بتركيا أيضا قناة “العربية” ووصفها بـ”العبرية التابعة لليهود ال سلول”، مشيرا إلى محاولتها دق إسفين بنقلها تصريحات مكذوبة على لسانه ضد قطر.

وأكد “غنيم” أنه لم يهاجم قطر وقال:”بل انا بصحح وانصح لأن الصديق له حق النصيحة، واقول قطر لها فضل عليا لا أنكره ومن لا يشكرالناس لا يشكر الله البلد الوحيدة التي استقبلتني هي وتركيا”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.