الرئيسية » الهدهد » هكذا علّقت المحامية الإماراتية حوراء موسى على إلغاء مشاركتها في مؤتمر بعُمان بعد تطاولها على العمانيين

هكذا علّقت المحامية الإماراتية حوراء موسى على إلغاء مشاركتها في مؤتمر بعُمان بعد تطاولها على العمانيين

علقت المحامية والإعلامية الإماراتية حوراء موسى على قرارمركز الشرق الأوسط” في سلطنة عمان بوقف مشاركتها في مؤتمر “الخصوصية في شبكات التواصل الاجتماعي”، وذلك في أعقاب رفض المغردين مشاركتها بسبب وصفها للجماهير العمانية التي شجعت المنتخب القطري بــ”المرتزقة”.

وقالت “موسى” في تغريدة لها عبر حسابها بــ “تويتر” رصدتها “وطن”:” يطلبون منك التوقف عن مهاجمة أعداء وطنك مقابل تكريم أو لقاء أو مؤتمر أو حضور أو…. أحدثكم عن المرتزقة.”

وأضافت قائلة:” نفديك بالأرواح يا وطن”.

https://twitter.com/HAWRAMOSA/status/1094265045742161921?fbclid=IwAR0sUHoKko5XYCOfaHQQdmhOAp0HumWJOeJZsNcjfg2PmjGO_ZKh6mRinP0

وكان مركز الشرق الأوسط المتخصص في الدراسات والبحوث والندوات والمؤتمرات العلمية في سلطنة عُمان قد ألغى مشاركة المحامية الإماراتية حوراء موسى في “مؤتمر الخصوصية في شبكات التواصل الاجتماعي”، وذلك في أعقاب رفض المغردين مشاركتها بسبب وصفها للجماهير العمانية التي شجعت المنتخب القطري بالمرتزقة.

وقال مركز الشرق الأوسط في تدوينة له عبر حسابه بـــ “تويتر” رصدتها “وطن”:” تلبية للمتابعين واستجابة لما أثير حول مشاركة الدكتورة حوراء موسى في المؤتمر الثاني للبيانات الشخصية .. نود إفادتكم بأن تم الاعتذار للدكتورة عن المشاركة .. دمتم بود”.

https://twitter.com/om_mec/status/1093387452109205504?fbclid=IwAR2fasirn4W77cTzLP6kgbw5SxsWxjaEh670LqaBDMZQ_hR3j0w-JuWIDws

وكانت المحامية الإماراتية قد تطاولت بشكل فج على الجماهير العمانية المشجعة للمنتخب القطري، واصفة إياهم بالمرتزقة، كما هاجمت احتفال العمانيين في أبو ظبي بفوز قطر وحصولها على كأس آسيا.

وقالت في تدوينات لها رصدتها “وطن”:” عندما تتغاضى عن إساءات القطريين للإمارات بل تنبطح لهم ثم تأتي إلينا مستشرفاً منادياً بالأخلاق والجوار وخليجنا واحد فأنت لست سوى مرتزق رخيص عبد للريال القطري، ولا تسمي نفسك محايد بل أنت مهايط.”.

https://twitter.com/HAWRAMOSA/status/1091323156806201347?fbclid=IwAR0bWRu2RZYZfdhHv5uUd-g4CrKTQMEcC76pWIP8-lFDyHMee3k_OoDDhWY

وأضافت في تدوينة اخرى مستنكرة احتفالات العمانيين بفوز “العنابي”:” القيام بمسيرة دون تصريح من جهات الاختصاص جريمة يعاقب عليها القانون. الفوضى هذي في بلادكم أما عندنا فالقانون يُحترم ويسري على الجميع دون استثناء من طيب شرطة أبوظبي الموقرة عدم اتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم.”

https://twitter.com/HAWRAMOSA/status/1094265045742161921?fbclid=IwAR1hawWJau5_6xjmWNbWbwnggVpKDAuQVPdqQRLRaL8yEaf-LYR_6P77dwo

قد يعجبك أيضاً

29 رأي حول “هكذا علّقت المحامية الإماراتية حوراء موسى على إلغاء مشاركتها في مؤتمر بعُمان بعد تطاولها على العمانيين”

  1. أحسن ! لا تطأي بقدمك أرض دنسها نتنياهو وكاتس ورقص له الرجال طربا كالنساء ! أرض لن تتطهر ولو غسلت بسبع بحار الدنيا ! دنسها أسيادهم رابين وبيريز من قبل ونتنياهو من بعد ! والقادم أسوأ ! هؤلاء الثلاثة المجرمين اجرامهم ضد المسلمين والعرب أقوى من المقبور شارون 10 أضعاف! أرض ما زالت عمليا تحت الحكم البريطاني! أرض الهندوس والفرس أسياد المواطنين ! فهل تريدين الدخول إلى هذه المقبرة ؟ هل تريدين زيارة هذه المسخرة؟ هزلت ! عندما يتحررون فكري فقط ببلد حر اسمه كذا ! أما الآن فهم قدموا لكي اكبر هدية وخدمة !

    رد
    • يعني الحين بردت حرتك وقهرتنا نحن العمانيين ،، الله المستعان على ماتصفون ،، سير نام أحسن لك يمكن تحلم شئ منه فائدة يوم واقعك مررر

      رد
  2. رغم ان أصلك من……. إلا أني أحترم حبك لدولة الإمارات…
    أهم شي انك مقتنعه بما تغردين به و له!
    نصيحة: غطي شعرك بالطريقة الصحيحة.

    رد
  3. انت ياللي اسمك هزاب ارضنا طاهره مو مثل ارض اسيادك اللي هم أول من دنسوها بقذارتهم اما سمعت عن محمد بن زايد ذلك الوغد الذي تجرأ من قبل على بنات بلده ولا يزال ليومك هذا،،، ونحن لم نبني اكبر كنيسه للهندوس في الشرق الأوسط وشاركنا في افتتاحه ولا عملنا عام التسامح لكفار ربك ونسينا الأقربون يااااخي قبل لتكتب شي فكر وانا متأكد انك عارف كل البلاوي اللي تصير في الحمارات وعارف أن عمان لايدنسها سوا الناس اللي أمثال بن زايد وغيره اللي لجأ للسلطان قابوس بعدما طرده ابوه من الإمارات واغتصاب النساء.
    عن أي قذاره تتحدثون.

    رد
  4. هزاب كنت احسب انك مت وارتلحت البقعة منك . لكن الله يمهل ولا يهمل . زيد في ذنوبك وانشر اكاذيبك واسلوبك القذر والهمجي . ولك عند الله حساب لتذوقه .

    رد
  5. الفرق الظفارية ! وليس العمانية ! خلي بالك ! بلسانك! وبعدين الرقص الرقص كله حياتكم رقص ! من يوم تهزوا لكاتس مثل النسوان رجال يهزوا ! صار كل شيء رقص! تفوو عليكم إلى مزبلة التاريخ!

    رد
  6. أكبر معبد للهندوس ومحرقة موجودة في مسقط ! ومن 1800م ! وكيمجي عندك إلى اليوم فوق رأسك والحكومة تحميه ويمردغك أنت وغيرك من اللي تدعوا أولاد القبائل ! وكنائس المسيحيين من أيام البرتغاليين 1502م ! ليش الكذب! وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية جولت إلى الشؤون الدينية خوفا من المسيحيين والأجانب ! حالك أسوا من الامارات 1 بلدكم مدنسة من رابين وبيريز ونتنياهو وكاتس ووووو! اسكت لا تفضح نفسك أكثر!

    رد
  7. الرقص حتى اسيادكم يهزوا ويرقصوا من كبيرهم لصغيرهم من الشيخ زايد ليومك سعيد بن طحنون في أحضان الحريم ((عندما تتحدث العاهره عن الشرف)).
    اما المعابد روح إسأل عن تاريخكم زين بعدين تعال تبقبق.
    تفووو عليك وعلى اسيادك إلى نار جهنم.

    رد
  8. من يوم قلت الفرق ظفارية وليست عمانية
    ووزارة الأوقاف والشؤون الدينيه إلى الشؤون الدينية
    خوفاً من المسيح… عرفت أنگ خلفه
    أيييي كرخني الخلفه يقول حشاني عنه

    رد
  9. التاريخ كله ضدكم ! عمالة وخيانة وتذلل لأسيادكم البريطانيين حكامكم الفعليين إلى الأبد ! والصهاينة والفرس والهندوس! عيب تتكلم عن التاريخ ! وأنتم الراقصون دائما يا أخي ارجع لمقطع استقبال نتنياهو حريم عمانيات يرقصن للصهيوني ! الديوثة لهذي الدرجة عندكم ! أنتم المسخرة أنتم المضحكة فرجتم العالم على أنفسكم 1 يوم 25-10=2018م وصمة عار على وجوهكم القميئة السوداء من سواد المعصية والصفراء من المرض ! اسكتوا ! لا تفضحوا أنفسكم ! فضيحتكم بجلاجل!

    رد
  10. قبل ان تعيدوا وتسترجعوا ساحل عمان استرجعوا كرامتكم المهدورة ورجولتكم المفقودة على يد اسيادكم الصهاينة ! خخخخخ!

    رد
  11. الشيمه الحشره الي اسمه هزاب… انت نفس الشخص الي يسموووه شامبيه… لو انت رجال ولد رجال تعال واجه الرجاجيل ما منخشه تحت ماماه وتحشي اسيادك…. يمكن مدفوع لك لا لا أكيد مرشووش كم درهم… بس الشره ما عليك على العمانيين الي يظيعوا وقتهم مع صخله مثلك… انت معطاي درهمين وجالس تحت ماماتك وتكتب… أما احنا اسمحلنا ما نواجه الجهاااالوووه طرش باباتك بنخليه يصلبك شوي…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.