الرئيسية » الهدهد » صحافي إسرائيلي ساخرا من الإمارات: قتلة أطفال ونساء اليمن يريدون إعطائنا درسا بالأخلاق

صحافي إسرائيلي ساخرا من الإمارات: قتلة أطفال ونساء اليمن يريدون إعطائنا درسا بالأخلاق

شن الباحث والأكاديمي الإسرائيلي المثير للجدل إيدي كوهين، هجوما عنيفا على الإمارات بعد تغريدة لضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي المقرب من محمد بن زايد هاجم فيها إسرائيل على غير عادته حيث أنه مؤيد للتطبيع على طول الخط.

وكان “خلفان” علق في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) على إعلان إسرائيل فتح سفارة افتراضية لها بالخليج وهاجم إسرائيل ورفض هذا المشروع إن الجنود الصهاينة يوجهون فوهات بنادقهم في صدور اطفال فلسطين، حتما لا نقبل بسفاراتكم وانتم على هذا الاسلوب الطاغوتي”

من جانبه رد “كوهين” في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر رصدتها (وطن) على “خلفان” واتهم دولة الإمارات بأنها وراء قتل الأطفال في اليمن وليس إسرائيل.

وتساءل كوهين : “من هي الدولة الأكثر شراً وإفساداً على الأمتين العربية والإسلامية وتحارب إرادة الشعوب العربية من المحيط إلى الخليج وشغلها الشاغل قمع الديمقراطيات العربية في مهدها وتحيك المؤامرات والدسائس على الإسلام بالمعنى الاصطلاحي والسياسي في الغرف المظلمة وعلناً وتقاتل الشعوب العربية” ، مضيفا هل هي ” إسرائيل أم الإمارات”؟

https://twitter.com/EdyCohen/status/1094165933965303808

وفي وصلة هجوم على خلفان قال كوهين أيضا : “قتلة أطفال اليمن والصومال يريدون أن يعطوننا درس بالأخلاق .. الإمارات شاركت في مقتل المسلمين في اليمن والصومال ورابعة وفي سرت وفي سوريا وفي أفغانستان وحتى في غزة لم تقتل إسرائيل طوال ٧٠ عام ما قتلته الإمارات في بضع سنين لفرض الأنظمة الدكتاتورية في العالم العربي”.

https://twitter.com/EdyCohen/status/1094141789269868544

وفي تصعيد لكوهين علي خلفان كتب :” سوف يأتيك أمر أمريكي بفتح السفارات بالخليج .. مثل ما أتاك أمر بإخلاء سبيل ٢ من الموساد في دبي عام ٢٠١٠ م .. فاترك عنك عنترياتك الواهية وسلم على ضابط المخابرات الإماراتي الفاشل ذو الأسلوب الغبي ساهر الليل وانشغل في تصوير دورات المياه النسائية في فنادق دبي ،فهذه مهنتك”، بحسب قوله.

https://twitter.com/EdyCohen/status/1094141992332865536

وسبق لضاحي خلفان أن دافع عن الكيان الصهيوني واليهود، قائلًا إنهم يستحقون أن تكون لديهم دولة، وطالب بمنحهم دولة يعيشون فيها، مشيرا إلى أنه لا يدعم إقامة دولة فلسطينية وحتى أنه يدعم ضم إسرائيل إلى الجامعة العربية.

وفي تغريداته التي تناسها “خلفان” ورصدتها (وطن) في 2016  زعم “أن وجهة النظر التي ترى اليهود أعداء العرب هي خاطئة، وإنه من الأفضل النظر إلى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني كخلاف بين أبناء عمومة يتصارعون فيما بينهم على ميراث أرض.”

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “صحافي إسرائيلي ساخرا من الإمارات: قتلة أطفال ونساء اليمن يريدون إعطائنا درسا بالأخلاق”

  1. اسرائيل شافت ان الإمارات اوسخ وألعن منهم فشب النزاع بينهم،،، ههههههه حت. الصهيوني صار يتقيأ منهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.