هذا ما خبّأهُ عوني مطيع “بطل” قضية “مصنع الدخان” في خزانة أمانات البنك الأهلي!

0

في إطار التسريبات المتلاحقة حول ما كشفته التحقيقات في قضية “الدخان” الشهير بالاردن، كشفت لائحة الاتهام النهائية في القضية والصادرة عن مدعي عام محكمة أمن الدولة ، أن المتهم ، خبأ أسلحة في خزائن الأمانات الحديدية بالبنك الأهلي.

وكما ورد في اللائحة، بتفتيش الخزائن الحديدية المستأجرة من قبل المتهم عوني مطيع لدى البنك، الفرع الرئيسي، تم ضبط مسدس وقطعة بلاستيكية وبداخلها مسدس، على شكل قلم لون أسود، وهو عبارة عن سلاح ناري.

وأشارت اللائحة، إلى أنه تم ضبط مجموعة أخرى من الأسلحة النارية والبنادق كان المتهم (عوني)، يحوزها دون ترخيص قانوني وقام بإخفائها لدى عدد من المتهمين والعاملين لديه.

يأتي هذا في وقت تعهد رئيس الوزراء عمر الرزاز بأن تنتصر الحكومة لكل مواطن ثبت وقوع الظلم عليه في قضية الدخان.

وقال “الرزاز” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “نتابع مجريات قضية الدخان أولاً بأول وستنتصر الحكومة لكل مواطن شريف ثبت وقوع الظلم عليه، ودفع ثمن وقوفه في وجه الفساد، رافضاً الانصياع لمغريات الباطل والكسب الحرام”.

وأضاف أن ” مثل هؤلاء صدقوا الوعد وما خانوا العهد وكانوا مثالاً يحتذى وسيُنصفوا بإذن الله”.

https://twitter.com/OmarRazzaz/status/1093918206237044737?fbclid=IwAR2K5xfLV4yj8YRVV3fz4EM_KAys3HUxN1hwQ_WEnYsMWzfoZLVDd1detPE
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More