اعترافات صادمة للممثلتين “منى فاروق وشيما الحاج” عن فيديوهات الجنس الجماعي مع مخرج مشهور!

1

أدلت كل من الممثلتان وشيما الحاج، باعترافات مثيرة بعد القبض عليهما بتهمة ارتكاب فعل فاضح من خلال ظهورهن فى مقاطع جنسية برفقة مخرج مشهور، وهم يمارسون الجنس والشذوذ، وأكدتا الواقعة بزعم التغرير بهن وزواج إحداهن من مخرج مشهور.

البداية كانت بانتشار مقاطع إباحية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الجنسية تظهر فيه الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج عاريتين تماما ويقمن بممارسة الشذوذ مع أحد الرجال، وتم تعقب المقاطع والتوصل للممثلتين.

منى فاروق

وبالقبض على المتهمتين ومناقشتهن اعترفتا بقيام مخرج معروف بالارتباط بهما بعلاقة غير مشروعة وقيامه بتصويرهن فى أوضاع مخلة معه، لابتزازهن وإجبارهن على ممارسة الشذوذ.

وقالت إحداهن أنها تعمل ممثلة وتعرفت على المخرج الذى حاول إغرائها بالعمل معه فى أحد الأفلام وتوطدت العلاقة وطلب منها الزواج.

وتابعت الممثلة فى اعترافاتها بأن المخرج قام بالنصب عليها، حيث أحضر لها شخص ادعى أنه “شيخ” ومعه اثنين شهود، وقام بإجراءات الزواج الشفاهية ثم “قال لي إحنا أتجوزنا” ، مشيرة الى أنه غرر بها وصورها فى أوضاع مخلة ثم مارس الجنس مع صديقتها وطلب ممارسته معهن فى وقت واحد.

شيما الحاج

فيما قالت الممثلة الثانية، “أنا اتعرفت على المخرج المشهور باعتباره أستاذ كبير فى المجال السينمائى وتوطدت العلاقة حتى طلب منى ممارسة الجنس معه وذلك بعد ان أغرانى بالعمل معه”، وفى يوم طلب منى المجئ إلى الشقة ومارس الجنس وأثناء ذلك قام بتصويرى وكان ذلك بغرض الابتزاز”.

وحول كيفية تصوير المقاطع التى انتشرت، أكدت الممثلة أن المخرج طلب منها الحضور الى إحدى الشقق برفقة الممثلة الثانية وهى صديقتها وطلب منهن الرقص، ثم قام بتصويرهن بالهاتف المحمول الخاص به، وبعدها طلب ان يضاجعهن فى نفس الوقت، وممارسة الشذوذ معهن وتصوير ذلك للاحتفاظ به لنفسه.

وبحسب مصادر مطلعة فإن هناك أنباء عن إمكانية تقديم طلب رفع حصانة عن إلى مجلس النواب، خاصة بعدما أكدت الممثلتان منى فاروق وشيما الحاج، فى التحقيقات أن “مخرج شهير” غرر بهما وصور الفيديو الخاص لابتزازهما.

قد يعجبك ايضا
  1. مغترب يقول

    انتم مجرد شراميط ليس الا ,,,,
    انتم اوسخ ناس و الله يعني يا روح امك غرر بيكي هوه انتي قاصر لمؤاخذه يا لبوه ,,
    شوفي الفيديو تاني ده انتم شراميط و متمرسين و رقصتوا قالعين ملط انتي و اللبوه شيماء و كنتم في منتهي الانبساط و انتم عارفين انكم بتتصورا يا شرموطه منك ليها
    و حضنتي صديقتك انتم عرايا ملط و بوستم بعض و انتم بتدحكوا و انتم فايقين مش تقولي كنا مش في وعينا كان خالد يوسف شربكم حاجه صفرا يا حرام و كان مغمي عليكم
    الكلام اللي حفظتهولك المحاميه اللبوه مش حينفع كلا كلامك كذب و اي عيل صغير ما يصدقهوش
    الشرموطه شيماء و انتي و انتم ماسكين قضيبه بتمصيه عن شغف و ممارسات كتير قبل كده يقول انك دي مش اول مره تعملوا سكس و مع نفس الشخص كمان و انكم متمرسين علي الدعاره اصلا
    مش تقول يعقد عرفي و ابتزنا و صورنا !!!!
    و روحتي ليه يا روح امك من الاول انتي و اللبوه شيماء اللي طالعه نفسها في كلب حتي ينط عليها و شرقانه علي اخرها و كان كل شيئ واضح في الفيديو انكم بمحض ارادتكم جايين للسكس ليس الا و عن قناعه و انكم كنتم في كامل وعيكم و ادراكم
    و انها مش اول مره تمارسوه مع مخرجين او منتجين معرصين قد يكون و في اكيد زيكم كتير في الوسط النجس ده
    و انا اطالب العداله بان لاتاخذ باي ادله مزيفه او اقوال كاذبه مصطنعه و كانهم قاصرات
    بل هؤلاء متمرسون في الدعاره منذ فتره طويله و واضح من الفيديوهات و ايضا تكرار ما كان يفعلوه عن قصد
    و انهم كانوا يعلمون بالتصوير و بارادتهم و كانوا معجبين جدا بالتصوير
    و الفيدهوات العالم كله شافها
    انتم كنتم و لازالتك و ستظلون وسط نجس و مكان للعلاقات المشبوهه و الشذوذ و الجنس الجماعي
    ولا رقيب عليكم و لا حسيب بكل اسف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.