إعلامي قطري ردّاً على “المزروعي”: لولا أمير الكويت لأعادكم السلطان قابوس للإمبراطورية العُمانية الأمّ

4

ردّ الإعلامي القطري عبد الله الوذين، على المغرد الإماراتي المقرب من ولي عهد أبو ظبي ، في أعقاب محاولته التقرب للكويتيين وكسب ودّهم، بعد تطاوله على أمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي وقضائه.

وقال “المزروعي” في تدوينة له عبر “” رصدتها “وطن” أرفقها بصورة لأمير الكويت في محاولة لإيقاع الفتنة بين القطريين والكويتيين:” هذا العظيم ابن العظيم لولاه كان القطريين اليوم يغسلون سيارات في اسطنبول ويبيعون فاين في نانا استريت”.

وجاء في ردّ الإعلامي القطريّ “الوذين”: “الحقيقة التاريخية أنه لولا الله سبحانه ثم صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد لأدّى غضب السلطان قابوس على عيال دحلان بسبب محاولتهم الإنقلاب عليه إلى إعادة ساحل عمان إلى الامبراطورية العمانية الأم”.

وتأتي تغريدة “المزروعي” التي حاول فيها أن يظهر نفسه بالحب للكويت وأميرها بعد ايام قليلة فقط من ترحمه على الرئيس العراقي الراحل صدام حسين بهدف مكايدة الكويتيين لتشجيعهم وفرحهم بفوز المنتخب القطري بكأس أمم آسيا.

وكان “المزروعي” قد هاجم في ديسمبر/كانون الأول الماضي الكويت وقضائها وسياستها، على إثر تبرئة القضاء الكويتي لعضو مجلس الامة السابق ناصر الدويلة من شتم وولي عهدها .

وكانت محكمة الجنايات الكويتية، قد قضت، ببراءة “الدويلة” من تهمة الإساءة إلى السعودية وولي عهدها الأمير محمد بن سلمان، بعد شهرين من التحقيق في القضية.

وقال “المزروعي” في تغريداتٍ له عبر “تويتر” رصدتها “وطن” مشككا بنزاهة القضاء الكويتي:” تشتم الملك سلمان تشتم الشيخ محمد تشتم الامير محمد بن سلمان تاخذ براءة تشتم روان حسين تنحكم شهرين وغرامة 5000 دينار ويقولون استقلال القضاء عزاة استغلال وبعينة”.

وواصل “المرزوعي” تطاوله على القضاء الكويت متهما إياه بالتغاضي عن تصريحات أمير الكويت خلال القمة الخليجية، قائلا:” سموه يحذر من الاعلام الواطي القاضي مع سموه ولا مع جابر المبارك”.

وتابع مهاجمته وسخريته من رئيس الوزراء الكويتي جابر المبارك بالقول:” وين القضاء الكويتي عن مقولة سمو الامير الاعلام الواطي فهمين الموضوع ولا فهد جابر المبارك مغير القناة”.

قد يعجبك ايضا
  1. Sam يقول

    صدقي الكاتب القطري و خاب المخنث الاماراتي حمد المزروعي

  2. الظهورية يقول

    الله يصلح حالكم يا أبناء الخليج العربي كل واحد يتهجم على الثاني وتهدمون اواصر المحبة بينكم ونسيتوا انكم مثل الجسد الواحد اذا اشتكى عضو تداعى له بقية الاعضاء بالسهر والحمى😔😔

  3. الظهورية يقول

    الله يصلح حالكم يا ابناء الخليج العربي تتقاذفون بالشتائم والسب ونسيتو ان ابناء الخليج مثل الجسد الواحد اذا اشتكى عضو تداعى له باقي الاجزاء بالسهر والحمى نحن مسلمين وهذي ليست من صفات المسلمين التي زرعها النبي بأمته

  4. هزاب يقول

    ولولا الملك فهد يرحمه الله لكانت الكويت جزء من امبراطورية العراق العظيم ! يا الكويتي قبل أيام نشر سعودي صورة ابوعدي وكنتم تبكون وترتعدون خوف والرجال صار له 12ميت ! ليش كل هذا العجيج والكلام الفاضي وأنتم الأضعف ؟!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.